نفى رئيس نادي النجمة محمد أمين الداعوق ما يشاع في الوسط الكروي، عن نية النادي الاستغناء عن بعض لاعبيه، مؤكداً أن النادي ليس في وارد الاستغناء عن أي لاعب وخصوصاً مهاجمه علي ناصر الدين، مشيراً إلى أن الأولوية اليوم تُحصر في التعاقد مع مدرب جديد ليضع استراتيجية المرحلة المقبلة. وتلقّت الإدارة مزيداً من البرقيات والاتصالات المعزية باستشهاد اللاعبين حسين دقماق وحسين نعيم.
المبرة بلا بروسبار في الكأس

يواصل فريق المبرة استعداده لخوض مباراته المرتقبة أمام فريق الأنصار، يوم 27 الجاري، في غياب المحترف الترينيدادي بيتر بروسبار. ولا يحق لبيتر المشاركة في مسابقة الكأس لكونه وقّع مع المبرة بعد انطلاقها، وتعوّل الادارة على زملائه طارق العلي وإستيبان وراني اسعد وحسن حمدان لملء الفراغ الهجومي الحاصل. وأشار لنا مصدر مسؤول في النادي، إلى أن الإدارة تتجه لتجديد عقود محترفيها كينيث و بيتر وإستيبان، نظراً لعروضهم الجيدة.

ورشة الصفاء قريباً والصايغ متمسك بسعد

«تنطلق ورشة التعشيب الصناعي لملعبنا قريباً بعد تلزيمه إلى شركة «غرين فيلد» اليونانية». هذا ما أفادنا به رئيس نادي الصفاء عصام الصايغ بشأن ورشة النادي المدعومة من اتحاد اللعبة. وحددت الشركة المذكورة أول ايلول موعداً لتسليم الملعب (101 م × 68 م) بحلّته الخضراء. وعن فريقه قال «لن نلجأ لضم لاعبين محليين، وسنعمد إلى ترفيع بعض الشباب إلى الفريق الأول»، وأضاف «نسير باتجاه التجديد للمدرب سمير سعد، وسنعلن القرارات النهائية بعد أسبوع».

إجازة لطرابلس والبحث عن مدرب

بعد ختام بطولة الدوري المحلي، أعطت ادارة نادي طرابلس إجازة طويلة للاعبي فريقها حتى مطلع آب المقبل، وباشرت بإجراء اتصالات مع مدربين عرب لاختيار بديل للمدرب نصرت ناصر للإشراف على الموسم المقبل والإعداد له.
(الأخبار)