استقبال رسمي لأنترانيك «بطل العرب»
دعا الاتحاد اللبناني لكرة السلة ونادي أنترانيك الإعلاميين للمشاركة في استقبال فريق سيدات أنترانيك بطل الأندية العربية لكرة السلة. وسيصل الفريق إلى مطار بيروت الدولي عند الثالثة والنصف بعد ظهر اليوم آتياً من الرباط، حيث احتفظ باللقب العربي على حساب الصفاقسي التونسي (73 ــ 71).

اعتراض لبنان على مشاركة فرحات والشويري

تقدّم الاتحاد اللبناني لكرة السلة بكتاب الى الاتحاد الآسيوي ضمّنه اعتراضه على إدراج اللاعبين إدواردو فرحات وأندريه الشويري ضمن لائحة المنتخب السوري المشارك في بطولة آسيا للمنتخبات، التي ستُقام في اليابان أواخر تموز المقبل. وأرفق الاتحاد كتابه بإفادات تثبت مشاركة فرحات والشويري مع المنتخبات البرازيلية سابقاً. وشاركا مع نادي الجلاء السوري في بطولة غرب آسيا الأخيرة، واعتبر البعض أن اللاعبين هما من جذور لبنانية إلا أن الاتحاد السوري نجح في استصدار جوازات سورية لهما في العام الماضي.

تعازي النجمة

تلقى نادي النجمة الرياضي وأسرتا الشهيدين حسين دقماق وحسين نعيم رسالتيْ تعزية من رئيس مجلس الوزراء فؤاد السنيورة باستشهاد اللاعبين حسين دقماق وحسين نعيم، وقد جاء فيهما: «أقدم تعازيّ القلبية لكم أيها الأهل الأعزاء، ولرئيس وأعضاء ولاعبي وجمهور النادي العريق ولرفاقه وأصدقائه ومحبيه الكثر». وكان نادي النجمة تلقى، أمس، اتصالات وبرقيات تعزية من: إذاعة البشائر، رئيس بلدية الحازمية ومخاتيرها، نادي الوفاء الغبيري، نادي الرابطة الأخوية دير قانون النهر.

لقاء ودّي بين منتخبي السلة للرجال والناشئين

في إطار التحضيرات التي تقوم بها المنتخبات اللبنانية لكرة السلة، يلتقي المنتخب الأول بقيادة مدربه الصربي دراغان راتزا مع منتخب الناشئين (تحت الـ19) بقيادة مدربه البرازيلي أدريانو جيرالديس، في مباراة ودّية، عند السادسة من مساء الغد في قاعة سنتر ديميرجيان. يذكر أن المنتخب الأول يستعدّ للمشاركة في نهائيات أمم آسيا بضيافة مدينة توكوشيما اليابانية من 28 تموز حتى 5 آب المقبلين والمؤهّلة لأولمبياد بكين الصيفي عام 2008، فيما يستعدّ الناشئون للمشاركة في بطولة العالم للمرة الأولى التي تستضيفها مدينة نوفيساد الصربية من 12 تموز الى 22 منه. وفي المعلومات أن المدرب راتزا سيقوم باختيار اللاعبين الـ12 النهائيين لمنتخب الرجال خلال أيام.

درع الصداقة والسلام لبرّي

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه برّي وفد «مهرجان الصداقة والسلام الدولي» الذي نظمته جامعة «سي. آند. إي» برئاسة مدير المهرجان يوسف شاهين وأعضاء الفريق الكويتي المشارك. وقدم شاهين درع المهرجان للرئيس بري، شاكراً له رعايته للمهرجان الذي أقيم لتكريم الرياضيين الميزين في المؤسسات العسكرية.