شيناواترا يشتري مانشستر سيتي
تقدّم رئيس الوزراء التايلندي السابق ثاكسين شيناواترا بعرضٍ قيمته 81.6 مليون جنيه استرليني (162.6 مليون دولار) لشراء نادي مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم. ويأتي تقدم شيناواترا بعرضه وسط مشاكل قانونية يعانيها في بلاده الأم حيث قررت لجنة مكافحة الثراء غير المشروع تجميد امواله وأرصدة عائلته والتي تبلغ نحو 52.9 مليار باهت (1.52 مليار دولار)، إلا أن نوبادون باتاما محامي شيناواترا أكد الاسبوع الماضي أن موكله يملك المال الكافي للشروع في عملية شراء مانشستر سيتي.

يوفنتوس يضمّ تياغو من ليون

انضم لاعب الوسط الدولي البرتغالي تياغو الى يوفنتوس، العائد حديثاً الى دوري الدرجة الاولى الايطالية، بحسب ما افادت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الرياضية الايطالية امس. ودفع فريق «السيدة العجوز» نحو 20 مليون دولار للحصول على خدمات تياغو، ليصبح رابع لاعب ينضم الى الفريق الساعي الى تعزيز صفوفه للعودة الى المنافسة على اللقب، اذ سبق أن تعاقد مع المدافع التشيكي زدينيك غريغيرا من اياكس امستردام الهولندي والمهاجم الدولي فينتشنزو ياكوينتا من اودينيزي ولاعب الوسط البوسني حسن صالحميدزيتش من بايرن ميونيخ الالماني.

برشلونة يستغني عن ديكو

يتجه برشلونة، ثاني الدوري الاسباني، الى الاستغناء عن صانع ألعابه البرتغالي ديكو إذا تلقّى عرضاً مناسباً بهذا الشأن، بعدما أبدى بعض أعضاء الإدارة عدم رضاهم عمّا قدمه الدولي البرتغالي في غالبية مباريات الموسم المنتهي.
وأفادت صحيفة «سبورت» الكاتالونية أن ديكو سبق أن تلقّى في فترةٍ ما من الموسم إنذاراً بسبب مستواه المتأرجح، لكن يبدو أنه قام بردّة فعل معاكسة داخل الملعب وخارجه، وهو ما أثار استياء القيّمين على «البرسا».

بنوا شيرو من أوسير إلى مرسيليا

أعلن نادي مرسيليا ثاني الدوري الفرنسي في موقعه على شبكة «الانترنت» أنه تعاقد مع لاعب الوسط بنوا شيرو من أوسير لمدة 4 سنوات. ويسعى مرسيليا الى الحصول على خدمات الدولي الجزائري كريم زياني من سوشو والجناح لودوفيك جولي من برشلونة الاسباني، ومن المتوقع أن يبدأ مفاوضاته مع ليفربول الانكليزي بهدف الحصول على خدمات المهاجم الدولي جبريل سيسيه نهائياً.

مدرب ديبورتيفو يستقيل من منصبه

استقال خواكين كاباروس من تدريب فريق ديبورتيفو كورونا الاسباني رغم أن عقده ينتهي بعد عام. وقال كاباروس في مؤتمر صحافي «إنه قرار شخصي لأن العمل أرهقني كثيراً خلال العامين الماضيين، وأعتقد أن هذا أفضل وقت للرحيل».