تحطّم سيارتي وليامس في برشلونة
علّق فريق وليامس ـــ تويوتا اختباراته على حلبة برشلونة الاسبانية التي تستضيف في 13 الشهر الجاري المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، بعد تعرّض الالماني نيكو روزبرغ وسائق التجارب الياباني كاوزكي ناكاجيما لحادثين أدّيا الى تحطم سيارتيهما. وتعرّض روزبرغ لحادث خطر على المنعطف العاشر، وهو ما ادى الى اصطدامه وبعنف بالحائط وتحطيم الجهة اليمنى لـ«أف دبليو 27" .
وعلّق رود نيلسون مهندس العمليات في وليامس على ما حصل قائلاً: "خاض نيكو المنعطف بطريقة خاطئة ولم يكن هناك تماسك كافٍ بسبب الامطار فكانت النتيجة واضحة. لقد فقد السيطرة على مؤخرة السيارة واصطدم بالحائط. لقد تحطّم هيكل السيارة بشكلٍ كبير".

جونسون يبتعد عن منتخب إنكلترا

سيغيب مهاجم افرتون الانكليزي اندي جونسون عن منتخب بلاده في الفترة المقبلة، لاضطراره إلى اجراء عملية جراحية في نهاية الموسم بحسب ما اعلن ناديه. ويعاني جونسون (26 عاماً) اصلاً من اصابة في كاحله الايمن، إلا أنه مجبر على الخضوع لعملية جراحية في كاحله الايسر المتضرر بشكلٍ اكبر. وسيبتعد جونسون بالتالي عن مباراة انكلترا الودية امام البرازيل في 1 حزيران المقبل، وامام استونيا في تصفيات امم اوروبا 2008.

هانسون ثالث سويدي مع رين

وقع المدافع الدولي السويدي بيتر هانسون عقداً لمدة ثلاث سنوات سينضم بموجبه الى فريق رين الفرنسي قادماً من هيرينفين الهولندي. ولعب هانسون (29 عاماً) 21 مباراة دولية مع المنتخب السويدي، وهو سيصبح ثالث لاعب سويدي في صفوف رين، الى جانب الحارس الدولي اندرياس ايزاكسون والظهير الايسر اريك ادمان الساعي لتمديد عقده مع الفريق وسط اهتمام مرسيليا بضمه الى صفوفه.

بلازيك من سبارتا براغ إلى نورمبرغ

أعلن نادي سبارتا براغ التشيكي أن حارس مرماه الدولي يارومير بلازيك سينتقل الى نورمبرغ الالماني في نهاية الموسم الحالي. وسيوقع بلازيك (34 عاماً) عقداً لمدة عامين مع النادي الالماني إذا مرّت الفحوص الطبية التي سيخضع لها بنجاح، وهو قال: «لقد اردت دوماً اللعب في الخارج، وأعتقد أن النقلة الى نورمبرغ ستحقق حلمي». ولم يكشف سبارتا براغ عن التفاصيل المالية للصفقة التي ستتمّ في الصيف المقبل.

تعادل كاتانيا واسكولي في مباراة مؤجلة

تعادل كاتانيا مع ضيفه اسكولي 3 ـــ 3 في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ33 للدوري الايطالي لكرة القدم. سجل لأسكولي الاوكراني فيكتور بوديانسكي (36) وجانبييترو بيرولي (49) وباولو زانيتي (52)، ولكاتانيا جوسيبي ماسكارا (21) وفابيو كازيرتا (69) وجوناثان سبينيزي (76 من ركلة جزاء).