عقل بطل دورة قبرص الدولية في الغولف
أحرز اللبناني رشيد عقل لقب بطولة قبرص الدولية في الغولف، التي نظمها الاتحاد القبرصي للعبة بمشاركة 32 دولة. وضمت بعثة لبنان عدنان حمود ورمزي خالد وجوزف بيطار وابراهيم مبارك وفهيم معضاد ورشيد عقل. وبلغ عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 114 لاعباً من بينهم أبطال الدنمارك ماغنوس لاروسون، واسكتلاندا دانيال كفيريدج، وفنلندا غريس مارثون، وخاضوا جميعاً، على مدى ثلاثة أيام، منافسات قوية وبلغ عدد الحفرات التي جرى عليها التسديد 54 حفرة بمعدل 18 حفرة كل يوم. وهذه البطولة مدرجة ضمن برنامج (WAGR)، وتحسب النتائج المحققة فيها بمثابة نقاط تصنيف للاعبين ما يؤهلهم للمشاركة في بطولة العالم.

الدور الـ 16من بطولة الـ ATCL اليوم

تُقام، اليوم، مباريات الدور الـ16 من الدورة الدولية الخامسة للسيدات بالتنس التي يُنظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة. وتأهلت الرومانية ليانا غابرييلا أنغور بعد فوزها على الفرنسية بولين بارمانتييه (المصنفة الخامسة). وتأهّلت أيضاً، حاملة اللقب، التونسية سليمة سفار، والبيلاروسية تاتيانا بوتشيك (المصنفة الثانية) والمجرية كيرا ناغي (المصنفة السادسة) والسلوفاكية سوزانا كوكوفا.

براعم النبطية بطل الثانية في الجنوب

أقام الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بطولة محافظة الجنوب لفرق الرجال للدرجة الثانية، على طاولات نادي مجمّع الحريري الرياضي في صيدا، بمشاركة ستة فرق. وتأهل البراعم (النبطية) الأول، والأهلي (صيدا) الثاني الى نهائيات بطولة لبنان.

سباق الربيع في الكايك البحري

نظم الاتحاد اللبناني للكانوي كاياك سباق الربيع في لعبة الكايك البحري للرجال، لمسافة 5 كلم انطلاقاً من شاطىء الهوليدي بيتش، بمشاركة 15 متسابقاً، وحلّ إيلي عاقوري أولاً أمام رودي سليمان الثاني ونقولا سعادة الثالث. ووزع رئيس اتحاد اللعبة مازن رمضان الميداليات على الفائزين.

نتائج جيدة للمصارعة اللبنانية

حصد أبطال لبنان في المصارعة المشاركين في دورة عمان الدولية ست ميداليات (فضيتين و4 برونزيات)، عبر المصارعين أحمد الخالد (وزن 66 كلغ)، وحسين عز الدين (وزن 74 كلغ)، وهيثم عنتر (وزن 84 كلغ). واستحقت البعثة اللبنانية كأس الفريق المثالي في المصارعة الرومانية والحرة.