بريمن يسبق يوفنتوس ويمدد عقد فرينغز
مدّد لاعب الوسط الدولي الالماني تورستن فرينغز عقده مع فريقه فيردر بريمن ثالث الدوري المحلي حتى عام 2011، ليقطع الطريق امام يوفنتوس الايطالي الساعي لضمه الى صفوفه. وينتهي عقد فرينغز السابق مع بريمن في 2009، الا انه اجرى محادثات مع اداريي يوفنتوس في منتصف نيسان الماضي كانت ستمهد لتحوله الى فريق «السيدة العجوز» الذي يستعدّ لعودته مجدداً الى دوري الاضواء. تجدر الاشارة الى أن محادثات فرينغز مع يوفنتوس وعزم زميله ميروسلاف كلوزه الرحيل الى بايرن ميونيخ، كان تأثيرهما جلياً على اداء بريمن في الفترة الاخيرة فودع مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي امام اسبانيول الاسباني، وتراجع الى المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق نقطتين عن شالكه المتصدر. ويأمل مدرب الفريق توماس شاف أن يستعيد فريقه توازنه بعد توصله الى اتفاق مع فرينغز وكلوزه الذي قرر البقاء ايضاً مع النادي اقله حتى صيف 2008.

دارشوفيل ينتقل من بوردو إلى رينجرز

توصل نادي رينجرز الاسكتلندي إلى اتفاق مع المهاجم الدولي الفرنسي السابق جان كلود دارشوفيل على الانتقال من بوردو الى صفوفه لمدة عامين. وفضل دارشوفيل النادي الاسكتلندي رغم تلقّيه عرضين من فريقه الحالي وموناكو. ويسعى الفريق الاسكتلندي لاستعادة الزعامة المحلية من غريمه التقليدي سلتيك الذي توّج باللقب للعام الثاني على التوالي.

فيرغسون يرشّح ميلان للقب دوري الأبطال

رأى مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي الاسكتلندي أليكس فيرغسون، أن فريق ليفربول لا يملك أية فرصة في مواجهته مع إي سي ميلان الإيطالي في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي ستقام في العاصمة اليونانية أثينا في 23 أيار الجاري. وأكد فيرغسون أن المستوى الذي ظهر فيه ميلان في مباريات نصف النهائي وتحديداً مباراة الإياب كان مذهلاً، وستكون المباراة بالنسبة للفريق الإيطالي ثأرية بامتياز، خاصة أنه كان قد هزم على يد ليفربول في عام 2005 في مباراة دراماتيكية في اسطنبول.

أتلتيكو مدريد يبحث عن مدرب جديد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الاسباني أنه سيبحث عن مدرب بديل لمديره الفني المكسيكي خافيير أغواير، حيث يعتزم رئيس النادي إنريكه سيريزو فسخ عقد المدرب مع الفريق في نهاية الموسم الحالي بسبب شعوره بخيبة أمل من أغواير. وبدأ الفريق الموسم الحالي جيداً تحت قيادة أغواير، حيث تبلغ مدة عقده عامين، لكن سرعان ما تراجع أداء الفريق، وسيتفاوض سيريزو مع ثلاثة بدلاء هم الالماني بيرند شوستر مدرب خيتافي، وخواكين كاباروس الذي يستعد للرحيل من ديبورتيفو لاكورونا، والأرجنتيني دييغو سيموني بمدرب إستوديانتيس الارجنتيني حالياً.