عبد الله مع ناشئي السلة نهاية الجاري
يصل في نهاية الشهر الجاري اللاعب الفرنسي، اللبناني الأصل، الكسندر عبد الله، للانضمام الى صفوف منتخب الناشئين تحت الـ19 عاماً، وذلك بعد ان سوّيت معاملاته واستحوذ على جواز سفر لبناني (يذكر ان عائلته تملك جوازاً لبنانياً)، وهو كان شارك في تمارين المنتخب منذ شهر تقريباً وأثار اعجاب المدرب البرازيلي ادريانو جيرالديس ومساعده شفيق طه.

التونسية صفار تحتفظ بلقب الـ «ATCL»

احتفظت التونسية سليمة صفار بلقب الدورة الدولية الخامسة للسيدات بالتنس التي نظّمها نادي الـ «ATCL» اللبناني، بفوزها على الأوكرانية ماريا كوريتسيفا 6ــ2،4-6، 7ــ6، بحضور شخصيات رسمية ورياضية. وبلغت مجموع الجوائز المالية للدورة 75 ألف دولار، وحصدت الفائزة باللقب 65 نقطة أُضيفت إلى رصيدها من النقاط في الترتيب العام الذي يُصدره الاتحاد الدولي أسبوعياً. ونالت الفائزة أحد عشر ألفاً وأربعماية دولار.

الإيطاليان كاراكتيللا وريفا بطلا فيفيتشيتا

أحرز الإيطالي جورجيو كاراكتيللا ومواطنته إيلينا ريفا، أمس في ضبية، لقبي الرجال والسيدات لسباق فيفيتشيتا ــ أركض من أجل السلام، الذي نظمته جمعية بيروت ماراتون برعاية الاتحاد الإيطالي للرياضة للجميع (uisp) وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية اللبنانية والسفارة الإيطالية في لبنان. وتضمن الماراتون سباقين (3 كلم و12 كلم). وأحرز اللبناني علي مظلوم من فريق الجيش لقب سباق الـ 3 كلم.

البوشرية يفوز على أنفة ويتقدم 1 ــ 0

فاز فريق الشبيبة البوشرية على ضيفه الانطلاق أنفة 3 ــ 0 (25 ــ 21، 25 ــ 19، 25 ــ 21) على ملعب المر، في الدور نصف النهائي لبطولة لبنان في الكرة الطائرة، ليتقدم 1 ــ 0 في سلسلة مبارياتهما. ويلتقي الفريقان في المباراة الثانية، اليوم في 7.30 مساءً على ملعب غزير.

اتفاقية لبنانية ـ عراقية للتعاون

أعلن رئيس اللجنة الأولمبية العراقية بالوكالة بشار مصطفى عن إبرام اتفاقية للتعاون الرياضي بين الأولمبية العراقية ونظيرتها اللبنانية تهدف إلى تقديم الدعم الفني واللوجستي للرياضيين العراقيين. وأوضح مصطفى أن الاتفاقية تنص على إقامة المعسكرات التدريبية للفرق والمنتخبات العراقية في العاصمة بيروت وإقامة اللقاءات الودية مع المنتخبات اللبنانية.
وكشف مصطفى أن الاتفاقية ستدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل، وسيقوم وفد من اللجنة الأولمبية اللبنانية بزيارة إقليم كردستان في الثامن منه والالتقاء مع المسؤولين في اللجنة الأولمبية العراقية.