تتوجه مُقَل المصريين والعرب، الساعة 8:30 بتوقيت بيروت، إلى استاد القاهرة لمتابعة لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي، المتوّج باللقب، والزمالك. ويطمح الزمالك لحجز مركز الوصافة لضمان مشاركته في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، إذ يتنافس مع الإسماعيلي الذي يلتقي مع مضيفه الاتحاد السكندري. ويلعب الترسانة مع بترول أسيوط، وإسمنت السويس مع المقاولون، وحرس الحدود مع طنطا، والمصري مع الأولمبي، وإنبي مع بتروجيت، وغزل المحلة مع طلائع الجيشstrong>تأهل الإسماعيلي والصفاقسي في الاتحاد الأفريقيصعد الإسماعيلي المصري للدور ربع النهائي (دوري المجموعات) لكأس الاتحاد الأفريقي بعدما جدد فوزه على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي 2ــــــ0 في إياب دور الثمانية. وفاز الإسماعيلي ذهاباً 1ــــــ0. وتأهل الصفاقسي التونسي بفوزه على ضيفه كوتون الكاميروني 4ــــــ0. وكان كوتون قد فاز ذهاباً 2ــــــ1، فيما خرج قوافل قفصة على يد صنداونز الجنوب أفريقي بتعادلهما 1ــــــ1. وفاز صنداونز ذهاباً 2ــــــ1. كما تأهل المريخ السوداني بفوزه على مضيفه يانغ التنزاني 2ــــــ0 وكانا قد تعادلا ذهاباً 0ــــــ0.
الكرامة ينهي الدوري بدون خسارة
أنهى الكرامة المتوّج بطلاً مشواره في الدوري السوري لكرة القدم بلا خسارة إثر تعادله ومضيفه تشرين 0ــــــ0 في المرحلة الـ26 والأخيرة. وبات الكرامة ثاني فريق في تاريخ البطولة يحافظ على نظافة سجله من الخسارة، حيث كان الجيش قد سبقه موسم 72ــــــ73. ورفع الكرامة رصيده إلى 62 نقطة وهبط الوثبة والقرداحة إلى الدرجة الثانية.
السدّ والخور في نهائي كأس أمير قطر
تابع السد مسيرته لتحقيق الثلاثية القطرية لهذا الموسم وتأهل للمباراة النهائية لكأس أمير قطر بفوزه على وصيفه الغرافة 5ــــــ4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 0ــــــ0 في النصف النهائي. وسيلتقي السد في المباراة النهائية مع الخور بفوزه على العربي 1ـــــــ0.