يخوض فريقا النجمة والأنصار، اليوم، مباراتين حاسمتين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتحديد حضورهما في الدور التالي أو الخروج بحسابات معقدة. النجمة × الصقر (المدينة ــ الساعة 5)
يتصدر النجمة المجموعة الاولى بـ12 نقطة + هدفين، ويليه شباب الأردن بـ 10نقاط + 4 أهداف، ويكفي النجمة التعادل لضمان بطاقته، كأول أو كأفضل ثان، أما الخسارة فتدخله في منافسة مباشرة مع الوحدات الأردني والمحرق البحريني في المجموعة 2، ولكل منهما 11 نقطة ويتقدمان على النجمة بفارق الأهداف). وكان النجمة قد فاز على الصقر ذهاباً (2ــ 1)، ويستطيعأن يجدد الفوز رغم مراقبة جهاز الصقر مباشرة من بيروت مباراته الأخيرة وخسارته أمام المبرة (1ــ 2)، يوم السبت. وسيلعب الصقر بطموح معنوي فقط لخروجه أصلاً من المنافسة (يحمل نقطتين)، وهو يلعب كرة جماعية ينقصها الختام.
نيبيتشي × الأنصار (الساعة 3.30)
يحل الأنصار مغترباً على مضيفه التركماني نيبيتشي على أمل الفوز فقط لقطف ورقة صدارة مجموعته الثالثة شرط خسارة المتصدر الفيصلي الأردني (11 نقطة) أمام مضيفه ظفار العماني، (اليوم ــ 6.15) ، وكذلك فوز أحد الفريقين في لقاء الوحدات الأردني ومضيفه المحرق البحريني.
الأنصار قادر على تجديد فوزه (فاز ذهاباً 3ــ 1)، ومؤهلاته عموماً أفضل بكل شيء من منافسه (نقطة واحدة فقط ) عدا عامل الملعب والبيئة وغياب الحافز فنيبتشي سيلعب لإرضاء جمهوره.
الفيصلي × ظفار
وفي المجموعة الثالثة أيضاً، يبحث الفيصلي الأردني، حامل اللقب، عن نقطة واحدة من مضيفه ظفار العماني ليضمن تأهله تلقائياً وبعيداً عن أي حسابات أخرى.
شباب الاردن × مسقط
سيحاول شباب الأردن (الساعة 7.00) الإبقاء على حظوظه حتى النهاية، بفوزه على ضيفه مسقط العماني أملاً في خسارة النجمة لانتزاع الصدارة. ويفتقد شباب الأردن جهود المحترف السوري رأفت محمد ومدافعه سليم البزور للإيقاف وكمال محمدي للإصابة، وحذر السوري نزار محروس المدير الفني للفريق الأردني لاعبيه من الإفراط بالثقة أو التقليل من شأن الفريق العماني.
المحرق × الوحدات
وفي المجموعة الثانية، تبرز مباراة القمة بين المحرق البحريني، وصيف بطل النسخة السابقة، والوحدات الأردني (الساعة 7.00)، إذ يحتدم الصراع على صدارة المجموعة، ويتصدر الوحدات الترتيب برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف أمام المحرق، وكان الفريقان قد تعادلا ذهاباً بهدف لكل منهما في الجولة الثانية في عمّان. ويسعى المحرق إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل مباشرة، فيما يملك الوحدات فرصتي التعادل أو الفوز لضمان تصدر المجموعة. ويلتقي في المباراة الثانية الهلال اليمني مع أم تي تي يو التركماني. وفي المجموعة الرابعة، يلعب سمبيلان الماليزي مع فيكتوري المالديفي، وصن هاي من هونغ كونغ مع هوابات الفيتنامي. وفي الخامسة، يلتقي الجيش السنغافوري مع هابي فالي من هونغ كونغ، ونيورادينت المالديفي مع ماهيندرا الهندي. وفي السادسة، يلعب أوسوتبا التايلاندي مع تامبينيس السنغافوري، وموهنباغان الهندي مع باهانغ الماليزي.