مهرجان الشهيد هادي نصر الله
في رد البناء والتحدي على التدمير والعدوان جاء المهرجان التاسع للشهيد هادي نصر الله هذا العام، في مرحلة استثنائية يمر بها الوطن، ورغم ذلك كان الحضور حاشداً بمشاركة 1534 طالباً من 40 مدرسة، وهو رقم أقل من سابقه بسبب تدمير العدو معظم للمنازل والمدارس المشاركة.
وحضر حفل الختام رئيس بلدية حارة حريك سمير دكاش ونائبه احمد حاطوم، وأعضاء المجلس البلدي، إضافة الى مسؤول التعبئة الرياضية في حزب الله محمد عاصي وحشد من الجماهير، وجاءت النتائج كالتالي: الجري ــــــ صغار1500م محمد علي ترمس. الفتيان ــــــ 2000م أحمد غالية. الشباب ــــــ 3000م يحيى شبو.
كرة السلة: ثانوية المصطفى ومعهد الآفاق.
كرة القدم: دار العلوم ومعهد الآفاق.

مبارزة وتنس لاتحاد الجامعات الرياضي

أقام الاتحاد الرياضي للجامعات بالتعاون مع معهد الفنون الجميلة (الفرع الثاني) بطـــــــــولته فــــــي المبــــــارزة في حضور رئيسه القاضي نصري لحود، ففي فئة الرجال فاز عماد نحاس بالمركز الأول تلاه حبيب طوق فوسام داوود.
وعند الآنسات تصدّرت جويل زاخر وتلتها رنا شقير فبديعة مصري. وأذاع الاتحاد نتائج الدور الثاني لبطولته في التنس على أن تقام مباريات نصف النهائي في 24 و25 الجاري والنهائي في 26 منه.

ذهبية لرباط وفضّيتان لتسلاكيان في بطولة القوى العربية

أحرز اللبناني جان كلود رباط ذهبية مسابقة الوثب العالي في اليوم الرابع والأخير من منافسات البطولة العربية الـ15 لألعاب القوى والمقامة في عمان. ووثب رباط لارتفاع 2.23 م، وجاء أمام السعودي جميل قاسم فخري 2.20 م والسوري مجد الدين غزال 2.17 م.
وأحرز العداء القطري مصطفى احمد شبيتو ذهبية سباق نصف الماراتون. ولدى السيدات، احتفظت البحرينية كريمة صالح بذهبية السباق عينه بزمن 1.14.33 ساعة (رقم قياسي عربي).
وأحرز القطري الوليد عبد الله ابراهيم ذهبية سباق 200 م بزمن 20.94 ثانية.
ونالت البحرينية رقية الغسرة ذهبية سباق 200 م بزمن 22.7 ثانية (رقم قياسي عربي) متقدمة على اللبنانية غريتا تيسلاكيان (24.1 ث) والسودانية فايزة عمر.
وفي سباق 400م حواجز أحرز السعودي ادريس عبد العزيز المركز الاول بزمن 51.14 ث.
ولدى السيدات أحرزت المغربية حنان سخيي المركز الاول بزمن 57.01 ث. ونال منتخب رجال السعودية ذهبية سباق التتابع 4 مرات 400 بزمن 3.07.76 دقائق، فيما ذهبت ذهبية السيدات الى المغرب.
وحصد رياضيو المغرب الذين غابوا عن النسخة الماضية حصة الاسد في البطولة الحالية وتوقف رصيدهم النهائي عند 14 ذهبية و8 فضيات و4 برونزيات في المركز الاول بفارق كبير امام السعودية (6 ذهبيات) والبحرين (5) والسودان (5)، وحلّ لبنان في المركز التاسع بذهبية وفضيتين.