بطولة غرب آسيا في طريقها إلى الأردن؟
اجتمع رئيس اللجنة المنظّمة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، وزير الشباب والرياضة أحمد فتفت، مع أعضاء اللجنة لبحث إمكان انتقال البطولة، التي ستقام بين 16 و24 الشهر المقبل، إلى الأردن، على أن تقام في لبنان عام 2008. وعلمت «الأخبار» من مصادر أردنية أن انتقال البطولة إلى عمّان هي مسألة وقت. وستعقد بعد ظهر اليوم جلسة استثنائية لأعضاء اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم لاتخاذ قرار نهائي وحاسم بشأن البطولة.

الرياضي «بطل العرب» في بيروت

وصلت، في وقت متأخّر من مساء أمس، بعثة النادي الرياضي قادمة من مدينة جدة السعودية، وكان الرياضي قد شارك في فاعليات بطولة الأندية العربية الـ20، وتوّج بلقبها بعد فوزه على الأهلي السعودي 90 ــ 64، وحقق «الأصفر» بفوزه هذا رقماً قياسياً في المسابقة التي انطلقت عام 1978، إذ فاز بلقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي بعد النسختين الـ18 في دبي والـ19 في الرباط.

اتحاد السلّة يؤجّل كلّ مبارياته

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة تأجيل كلّ مباريات الأسبوع الجاري لجميع الفئات بسبب الظروف الراهنة. وبذلك، تأجّلت المباراة النهائية الأولى لبطولة لبنان للدرجة الأولى لفئة السيدات بين الأنترانيك (بيروت) والرياضي (بيروت) والتي كانت مقرّرة مساء أمس. وسيعلن الاتحاد المواعيد الجديدة لاحقاً.

تأجيل «الجلسة الحكماوية»

تأجّلت الجلسة الحكماوية التي كان قد دعا إليها رئيس أمناء نادي الحكمة، جورج شهوان، وذلك بسبب الأوضاع الأمنية الراهنة في البلاد، وكان من المفروض أن يحضر هذا الاجتماع أربعون شخصاً من اللجنة الإدارية ومقربين من النادي «الأخضر»، وسوف يتمّ تحديد موعد الجلسة البديلة لاحقاً، والتي من المتوقع أن تكون خلال أسبوعين.

قرطباوي بطلاً للسلّة المهنية

أحرز معهد قرطباوي الفني بطولة لبنان المهنية بكرة السلة لفئتي مواليد (85 ـ 86 و 87 ـ 88) إثر فوزه على معهد البقاع (46 ـ 39) ومدرسة النبطية الفنية (51 ـ 46).
وختاماً وزّع مدير البطولة خليل الخليل الجوائز على الفائزين. من جهة ثانية، سيقام في الثالثة من بعد ظهر اليوم حفل اختتام النشاطات الرياضية في قصر الأونيسكو برعاية وحضور الوزير خالد قباني، وتتخلله عروض فنية راقصة من إعداد المدرب أحمد مخللاتي.