بريان وسانيا جديد منتخب فرنسا
اختار مدرب منتخب فرنسا ريمون دومينيك 23 لاعباً لمواجهة أوكرانيا في 2 حزيران وجورجيا في 6 منه ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا عام 2008. واستدعى دومينيك للمرة الأولى مهاجم رين جيمي بريان (21 عاماً) وزميله السابق في منتخب الشباب مدافع أوسير باكاري سانيا (24 عاماً)، فيما يغيب الثلاثي تييري هنري وويلي سانيول وباتريك فييرا بداعي الإصابة.
وهنا اللاعبون: ــ للمرمى: غريغوري كوبيه (ليون) وميكايل لاندرو (باريس سان جيرمان) وسيباستيان فراي (فيورنتينا الإيطالي)
ــ للدفاع: إريك أبيدال (ليون) وفرنسوا كليرك (ليون) وجوليان إسكوديه (إشبيلية الإسباني) ووليام غالاس (أرسنال الإنكليزي) وباكاري سانيا (أوسير) وسيباستيان سكيلاتشي (ليون) وليليان تورام (برشلونة الإسباني)
ــ للوسط: أبو ديابي (أرسنال) والو ديارا وفلوران مالودا وجيريمي تولالان (ليون) ولاسانا ديارا وكلود ماكيليلي (تشلسي الإنكليزي) وسمير نصري وفرانك ريبيري (مرسيليا)
ــ للهجوم: نيكولا انيلكا (بولتون الإنكليزي) وكريم بنزيما وسيدني غوفو (ليون) وجيمي بريان (رين) وجبريل سيسيه (مرسيليا).

بالاك يغيب عن ألمانيا في التصفيات

سيغيب قائد منتخب ألمانيا ميكايل بالاك عن المباراتين أمام سان مارينو في 2 حزيران وسلوفاكيا في 6 منه ضمن المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008، لعدم إبلاله من العملية الجراحية التي أُجريت له في الكاحل الشهر الماضي.
وكان مدرب ألمانيا يواكيم لوف قد اختار بالاك ضمن تشكيلته، إلا أنه عدل عن رأيه بعد مشاورات مع طبيب «المانشافت» هانز فيليم مولر فولفارت.

مانشستر يلغي زيارته ماليزيا

ألغى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مباراته الودية المقررة مع نجوم الدوري الماليزي في 27 تموز المقبل خلال جولته الآسيوية وذلك بعد الضغوط التي واجهها من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأنها تتعارض مع إقامة نهائيات كأس أمم آسيا في الفترة عينها.
وجاء القرار إثر الاجتماع الذي عقد في مقر الاتحاد الآسيوي بين رئيس الاتحاد الآسيوي القطري محمد بن همام والمدير التنفيذي لمانشستر يونايتد ديفيد غيل ودايف ريتشاردز رئيس مجلس إدارة الدوري الإنكليزي الممتاز.

زابل تناول المنشطّات في 1996

اعترف الدراج الألماني إريك زابل بأنه تناول منشطاً من مادة «إيبو» عام 1996 عندما كان يدافع عن ألوان فريق «تيليكوم». وقال زابل والدموع في عينيه خلال مؤتمر صحافي في مدينة بون الألمانية: «لقد تناولت المنشطات في 1996 لكن توقفت عن الأمر بعد أسبوع بسبب تأثيرات جانبية. لقد كانت تلك تجربتي الوحيدة مع المنشطات طوال مسيرتي».