منتخب لبنان للشباب يعود من سويسرا
عادت، أمس إلى بيروت، بعثة منتخب لبنان للشباب في كرة القدم بعد المشاركة في دورة كروية في سويسرا من تنظيم فريق بازل. وجاء لبنان في مجموعة ضمته إلى فرق: بازل، أوستريا فيينا وإي سي ميلان، وحقق لبنان انتصارين على بازل 2 ــ 1 بهدفي علي بزي وعلي رمال، وعلى ميلان 2 ـ 0 بهدفي قاسم ليلا وعلي بزي. وحل لبنان ثالثاً في مجموعته وخسر أمام أو كي أف بلغراد 0 ـ 2. وأحرز فريق بايرن ميونيخ اللقب. وتأتي المشاركة استعداداً لتصفيات كأس آسيا للشباب، ولقي المنتخب اللبناني إشادة من اللجنة المنظمة التي أقامت له احتفالاً تكريمياً وقدمت مساعدة مالية بقيمة 5000 فرنك سويسري.

5 أندية على «طاولة» نادي بيبلوس


نظّم نادي بيبلوس دورة ودية في كرة الطاولة بمشاركة 5 أندية، وحل في المراكز الأولى للفئات كل من: كارل وطواط (الصغار) ونانسي طعمه (الشبلات) وانطوني كوبلي (الأشبال) وباميلا جنّو (الناشئات) وايلي كوبلي (الناشئين) وسمير مريش (الرجال). أشرف على المباريات ايلي فرح، وختاماً وزّع ضومط كلاّب وزخيا فرنسيس الكؤوس والميداليات على الفائزين.

المرصد الرياضي

  • التقى أمس رئيس اتحاد سلّوي سابق مع رئيس سابق لناديين، فاستفسر الثاني عن إمكان عودة الأول الى موقعه السابق، فيما الأخير يترقب أجواء السلة والطائرة معاً ليحدد وجهته الادارية إذا قرر العودة الى عالم الرياضة.
  • بناء على رغبة الإداري الفاعل، نزعت شارة الكابتن من نجم الفريق لمصلحة اللاعب الخلوق الجديد، وفي النيات الادارية مكافأة اللاعب الخلوق ومحاسبة اللاعب المشاغب.