زين مجدداً ينقذ البحرين
أنقذ المهاجم الدولي اللبناني هيثم زين فريقه البحرين البحريني من الخسارة وقاده إلى التعادل وفريق النجمة 2ــ2 ضمن المرحلة الـ18 من الدوري. وسجل هيثم هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، وهو الهدف السادس لزين منذ احترافه في شباط الماضي. ويقدم مهاجم النجمة السابق مستوى جيداً في البطولة، كما تنهال عليه العروض من عدة أندية خليجية.

اتحاد الكرة يرحّل الأسبوع الـ14 الى 13 نيسان

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرارات أبرزها:
ـــ ترحيل مباريات الأسبوع الـ14 من الدوري الى 13 و14 و15 الجاري، تسهيلاً لمباراتي الأنصار والنجمة آسيوياً يوم الثلاثاء 10 نيسان.
ـــ إيقاف اللاعبين: سامر يحيي وعامر خان وعباس قطيش وفرانسوا خرما ومصطفى الخطيب وماسيل جوزيف ورامي فقيه (مباراة واحدة) وأيمن الأديب مباراتين.
ـــ ترقية ناديي الراسينغ والإرشاد الى الدرجة الأولى، على أن يلعبا غداً (الساعة 4 ـ برج حمود) لتحديد بطل الدرجة الثانية. وترقية النهضة برالياس والاجتماعي طرابلس الى الدرجة الثانية.
ـــ أخذ العلم بنتائج منتخب السيدات في سوريا (فوز وخسارة). واستدعاء اللاعب عماد سعد من ألمانيا لدرس إمكان ضمه للمنتخب.

إجراءات أنصارية لمواجهة الفيصلي الأردني

اتخذت اللجنة التنفيذية لنادي الأنصار تدابير لمقابلة فريق الفيصلي الأردني الضيف، الثلاثاء في 10 نيسان، منها:
ـ دعوة الجمهور لمواكبته باللونين الأخضر والأبيض، مع تحديد سعر بطاقة الدخول بـ3000 ليرة، و20000 لمدرجات «الأولى» و50000 للمنصة.
ـ الموافقة على رغبة شركة غرين غلوري في تقديم مبلغ الف دولار لأحسن لاعب أنصاري في المباراة.
ـ اعتماد بطاقات الاتحاد الإعلامية لتسهيل التغطية.

نور الدين وبركات بطلا طاولة BCU

أقامت جامعة BCU دورة داخلية في كرة الطاولة في مبنى الجامعة، بمشاركة 18 لاعباً ولاعبة من كليات مختلفة. وأحرز المركز الأول لفئة الذكور ريان نور الدين (قسم التسويق)، بفوزه على زميله سليمان صالحة 4ــ1. وفي مسابقات الإناث، أحرزت اللقب الطالبة تهاني بركات (إدارة الأعمال) بفوزها على زميلتها رنا المير (3ــ1). وحضر الحفل الهيئة الادارية وحشد من الطلاب وممثل شركة رد بول الراعية. وأشرف على التحكيم حسام فياض وبهجت سليمان. وفي الختام وزعت الكؤوس على الفائزين.


تعادل سلبي بين الفيصلي والزمالك في أبطال العرب

تعادل، أمس، الفيصلي الأردني مع ضيفه الزمالك المصري 0 ــ 0، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم، بقيادة طاقم حكّام لبناني. ويلتقي الفريقان إياباً في 17 نيسان في القاهرة.