كبح الصفاء جماح شباب الساحل المنتفض أخيراً بتعادلين مع الأنصار فالنجمة، وألحق به خسارة مستحقة بعد شوط أول رمادي للفريقين. وكعادته اعتمد الحاج حمود دفاع المنطقة أملاً بقنص نقطة غالية، مقابل إصرار هجومي صفاوي، فسدد علي السعدي وخضر سلامة من بعيد، ثم سدد موري ابراهيم رأسية ليرد غسان شويخ بالمثل، وبين السرعة والتسرع و«الفاولات» التصاعدية انتهى الشوط سلبياً.وفي مستهل الشوط الثاني (47) حوّل المغربي عبد الرحيم بوكري كرة رأسية اصطدمت بالمدافع ابراهيم حمود ودخلت المرمى. وتحوّل الساحليون للهجوم، فسدد محمود عيتاني وحسن ضاهر مراراً، ثم حوّل البلوط كرة ملعوبة من شويخ بين يدي الحارس طي (54)، ثم البديلان أحمد الصفح وعباس سويدان، ليرد الصفاوي المتألق رامي قدورة بتسديدة مقلقة، ليوجّه موري ابراهيم كرة وصلته من خضر سلامة، زاحفة داخل الشباك (2ـ 0). وفي آخر 10 دقائق تبادل الفريقان التسديدات القوية، قدورة وسلامة من الصفاء وشويخ وضاهر من الساحل، من دون تغيير، ليبقى الصفاء وصيفاً (29 نقطة) والساحل تاسعاً (11ن).
  • قاد المباراة رضوان غندور مع علي عدي وهادي كسار.
  • تابع المباراة عدد كبير من مدربي أندية الدرجة الأولى.
  • جرت مشادة كلامية بين مراقب المباراة والحكم الرابع تحت أنظار الحاضرين!
  • أصيب حسن ضاهر لاعب الساحل بجرح في وجهه، وكانت فرقة المسعفين غائبة في الشوط الأول.
    تضامن × حكمة (1 ــ 0)
    حقق فريق التضامن صور أول فوز له على أرضه في الدوري على حساب الحكمة 1ــ 0، في مباراة جيدة المستوى شهدت عدداً كبيراً من الفرص، وخصوصاً لفريق الحكمة. وظهر التضامن بصورة مغايرة فنياً وبدنياً، إضافة الى لاعبيه النيجيريين الجيدين سلابي وميار ديريك.
    في المقابل، عانى الحكمة من الإصابات بعد خروج فؤاد حجازي في الدقيقة الخامسة. وتقدم التضامن في الدقيقة السادسة بهدف للسنغالي بيار مينيان.
    ولم ينجح الحكمة في تعديل النتيجة في الشوط الثاني رغم الفرص العديدة، وأبرزها عارضة وارطان في الدقيقة 46 وانفراد بول رستم الذي تصدى له مدافع التضامن يوسف حجازي، لينتهي اللقاء بفوز التضامن وصعوده الى المركز السابع برصيد 15 نقطة، فيما فشل الحكمة في استعادة المركز الثالث وبقي على 23 نقطة.
  • قاد المباراة الحكم طلعت نجم مع حيدر قليط وأحمد قوّاص وعلي رضا رابعاً.
    (الأخبار)