غرب آسيا في موعدها وانسحاب علامة لمصلحة التزكية
أعلنت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات، أبرزها:
ـ بعد الاطلاع على آخر المستجدات الجارية بشأن تنظيم بطولة غرب آسيا الرابعة (كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري)، تقرر التمسك بإقامتها في لبنان بين 15 و24 حزيران 2007، بمشاركة 6 منتخبات هي: العراق، الأردن، إيران، سوريا، فلسطين ولبنان.
ـ أخذ العلم بتنازل الأمين العام رهيف علامة عن ترشحه لانتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي، نزولاً عند رغبة رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام، لمصلحة التزكية المطلوبة.
ـ اختتام بطولة لبنان بتاريخ 3 حزيران.
ـ توقيف حسن المحمد (الريان) وأحمد جرادة (الساحل)، مباراة واحدة.
ـ جدولة مباريات الأسبوع الـ14 وفق الآتي: السبت 14 الجاري، الريان × الأنصار (4,30 ـ صيدا). المبرة × الحكمة (4,30 ـ البلدي). العهد × النجمة (5 ـ المدينة).
الأحد 15 الجاري: التضامن × السلام (4,30 صور). الساحل × طرابلس (4,30 ـ برج حمود). الأهلي × الصفاء (5 ـ صيدا).
ـ إقامة مباريات الدور ربع النهائي لكأس لبنان أيام الجمعة والسبت والأحد في 4 و5 و6 أيار. وتستهل بلقاء النجمة مع الأهلي صيدا.
ـ المشاركة في بطولة غرب آسيا للسيدات في الأردن 2007، وفي بطولة غرب آسيا للأشبال في سوريا (من 1 إلى 10 أيلول 2007).

«جردة حساب» للمتحد الطرابلسي

قررت إدارة نادي المتحد الطرابلسي لكرة السلة (خامس الترتيب العام) انسحاب فريقها من مسابقة كأس لبنان، بسبب سفر أجنبيي الفريق: راشيم رايت وجوناثان جونز إلى أميركا، ومن المتوقع فسخ العقد مع المدرب جورج كلزي، وقد اتصلت بمدرب عربي سبق أن درّب في لبنان. وستتم دعوة اللاعبين المحليين للانخراط في التمارين منتصف شهر أيار المقبل، استعداداً للمشاركة في مهرجانات شمالية. وحول موقف النادي من الانتخابات السلّوية المقبلة، أفادنا أمين السر محمد أبو بكر «أندية الشمال ستوحّد موقفها من الانتخابات، وستدعم البرنامج الذي يطوّر اللعبة، آملين الوصول إلى التوافق».

المحافظ يتمسك بالكومي رئيساً للإسماعيلي

رفض محافظ الإسماعيلية، عبد الجليل الفخراني، إستقالة يحيي الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، التي تقدم بها قبل ايام، لتعرضه للشتم من الجماهير خلال مباراة الاسماعيلي وغرين بافالوز الزامبي في كأس الاتحاد الافريقي. وأعلن المحافظ تمسكه بالكومي مؤكداً أن قرار التجديد لمجلسه سيصدر خلال الأيام القليلة المقبلة. وكلّف الفخراني لجنة تضم اعضاء في مجلسي الشعب والشورى لمقابلة الكومي وإثنائه عن قرار الاستقالة ومطالبته بالعودة.