ختام تكريمي للرئيس شمعون في كأس لبنان
تكريماً للرئيس الراحل كميل شمعون، وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة، تقام المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان، مساء الاثنين 16 الجاري في ملعب نادي غزير في جونيه، وتقيم منظمة الشباب في حزب الوطنيين الأحرار دورة ـــ STREETBALL ـــ بمشاركة 16 فريقاً في الكسليك يومي السبت والأحد 14و 15 الجاري. وختاماً ستوزع الجوائز على الفائزين بحضور رئيس الحزب دوري شمعون وكميل شمعون.

كأس الكونغ فو للأنطونيات وبودا

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو ـــ كونغ فو كأس لبنان في اسلوب الكيندا بمشاركة 41 لاعباً ولاعبة يمثّلون 9 أندية، وأحرزت مدرسة الأنطونيات غزير المركز الأول (31 نقطة)، تلاها بودا (30) فالأنطونية بعبدا (20). وهنا لائحة بأوائل الأوزان: فرانسوا الراسي، هاروت ميتيريبيان، وليام بخاش، رواد ابراهيم، سيدريك باسيل، علي شحادة، الياس الريس، ريشارد باسيل، ألدو بعقليني وساره كرم.

بطولة القدم المهنية لبرجا الفنية

في إطار البطولة الرياضية المهنية الثالثة، أحرزت مهنية برجا الفنية بطولة جبل لبنان لفئة مواليد (85ـ86) في كرة القدم بعد فوزها في المباراة النهائية على المهنية العاملية (5ـ3)، وفي ختام اللقاء الذي استضافه ملعب النجمة سلّم مدير البطولة خليل الخليل ميداليات الفوز للاعبي الفريقين. وسيقام نهائي فئة (87ـ88) يوم الجمعة 19 الجاري على ملعب بلدية الشياح.

وليد يونس في ضيافة «كل الرياضة»

يستضيف الزميل نجيب قاعي في برنامجه الحواري الاسبوعي «كل الرياضة»، الليلة الساعة 18.00 على شاشة anb، رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة المحامي وليد يونس. ويرتكز موضوع الحلقة على آخر التطورات التي شهدتها ساحة اللعبة في الفترة الاخيرة، إلى الرابط بين انتخابات اتحادي الكرة الطائرة وكرة السلة.

المرصد الرياضي

  • تركت بوادر مشروع المرسوم الإصلاحي للاتحادات الرياضية في لبنان، من جانب وزارة الشباب والرياضة، بحل جميع الاتحادات بعد انتهاء أولمبياد بكين 2008، وإجراء انتخابات إدارية للجميع خلال شهر واحد (تشرين أول 2008)، قلقاً بالغاً عند المُقلقين وارتياحاً عند البالغين.
  • تمنى مراقب سلّوي أن يعمل اتحاد السلة جاهداً لضم اللاعبين ادواردو بو فرحات واندريه شويري (لاعبا الجلاء السوري حالياً) الى المنتخب اللبناني بعد التأكد من جنسيتهما اللبنانية الأساسية.
  • من المتوقع أن تلجأ إدارة فريق كروي يعاني مشاكل تدريبية الى التعاقد مع مدرب عربي مقيم في لبنان.