سيّدات الصداقة في مربع «بترا» الذهبي للقدم
تأهّل فريق سيدات نادي الصداقة لكرة القدم إلى المربع الذهبي لبطولة بترا الأردنية التي تختتم اليوم. وكان الصداقة قد شارك إلى جانب نادي الأرز اللبناني أيضاً، والذي حلّ في المركز التاسع في البطولة بعد خسارته القاسية أمام نادي كولوني الإيراني (16 ــ 0). أما الصداقة الذي خاض لقاء الدور نصف النهائي في وقت متأخر من مساء أمس أمام «كولوني» الإيراني أيضاً، فيرشح أن يحلّ ثالثاً في البطولة حسب التوقعات. يذكر أن الصداقة تعادل ونادي أبو ظبي 3 ــ 3، وفاز على الأولمبي الأردني 3 ــ 2، وخسر أمام شباب الأردن 3 ــ 9 في لقاء شابه اعتراض على التحكيم، كما فاز على المحافظة السوري 4 ــ 1.

دورة «اللويزة» الرياضية في ذكرى تأسيسها

في إطار احتفالاتها بالذكرى العشرين لتأسيسها، تنظّم جامعة اللويزة دورة رياضية مدرسية من 21 نيسان الجاري ولغاية 9 أيار المقبل، بمشاركة 35 مدرسة ومؤسسة تعليمية في مختلف الألعاب للجنسين، على أن تقام المباريات في ملاعب الجامعة في زوق مصبح.

انتخاب خوري في الأولمبي الآسيوي

انتخب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية اللواء سهيل خوري عضواً في المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي بالتزكية، ليتسلّم رئاسة اللجنة الرياضية حتى العام 2011. وقد شارك لبنان في اجتماعات المجلس الأولمبي في الكويت يومي 16 و17 نيسان الجاري بوفد مؤلف من: اللواء خوري، هاشم حيدر، عزت قريطم وطوني خوري، وأمل اللواء خوري من موقعه الجديد، أن يسهم في تعزيز واقع الرياضة الأولمبية اللبنانية.

معسكر تدريبي لنادي «هوبس»

نظم نادي «هوبس» معسكر عيد الفصح المجيد «Easter Camp»، في إطار نشاطاته المدرجة على روزنامته السنوية، بمشاركة أكثر من 300 لاعب تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و17 سنة، وقد امتد على مدار خمسة أيام على ملاعب النادي في بيروت وأنطلياس تحت إشراف نخبة من المدربين والاختصاصيين الرياضيين.
وتضمن المعسكر تدريباً في كرة القدم وكرة السلة وفق أحدث الأساليب، إضافة الى مباريات حماسية تضمنت بعض الألعاب البهلوانية والجمباز والترامبولين وألعاب النفخ (Inflatable).
وقد اختتم المعسكر يوم السبت الماضي بحضور لاعبي منتخب لبنان في كرة السلة: جو فوغل، عمر الترك وعلي محمود الذين شاركوا في توزيع الشهادات على المشاركين والجوائز للمتفوقين.