سجّل السائقان: اللبناني نبيل كرم والفرنسي تييري جونكو على بي.ام .دبليو (بروتو تيب) رقماً قياسياً للّفة الواحدة في السباق الأول على حلبة بيرتران ــ فابي الكندية الشهيرة على مسار جليدي. ورغم انطلاقهما من المركز الأخير من خط الانطلاق، لكونهما يشاركان في السباق من خارج التصنيف، حلّ كرم ثانياً بفارق واحد بالألف من الثانية عن الكندي الفائز إيف لوغري. ومقدار الرقم دقيقة و11 ثانية و631 بالألف من الثانيةيشار إلى أن نبيل كرم بطل لبنان السابق للراليات والسرعة لم يشارك في مراحل «كأس أندروس» هذا العام بسبب الوضع الراهن. وقد فضّل تجربة سيارته الجديدة في كندا.بطولة لبنان للتزلج في المرحلة الثانية
ثبّت الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج نتائج المرحلة الأولى من بطولة لبنان، التي جرت على مدرّجات فاريا مزار ـــ كفرذبيان في 2 و3 و4 آذار الجاري. وتصدّر بطولة لبنان للرجال في التعرج الطويل رشيد خليل، ولفئة الناشئين كارل دريان، ولفئة السيدات والناشئات ميا اغنيادس.
وفي مسابقة التعرج القصير، تصدّر أيضاً رشيد خليل رجالاً، وميا اغنيادس لدى السيدات.
وتنطلق، اليوم، المرحلة الثانية من بطولة لبنان على مدرّجات جبران خليل جبران في الأرز، وتتضمن سباقَي: تعرّج طويل وتعرّج قصير.
«عمومية» الطائرة الأحد في غزير
يعقد الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جمعيته العمومية السنوية في مقر النادي الرياضي غزير (الأحد الساعة 11 صباحاً)، وعلى جدولها تصديق البيانين المالي والإداري، وتعديل بعض مواد نظامي الاتحاد الأساسي والداخلي.
وتنطلق اليوم المرحلة 11 من بطولة لبنان للكرة الطائرة بلقاء الأنوار وقيتولي في السابعة والنصف على ملعب المر.
وتستكمل المرحلة غداً بلقاء الجيش وأنفه (7.00) على ملعب مجمع الرئيس لحود، والأنطوني مع الرسل(8.00) على ملعب الأول، ويحلّ البوشرية ضيفاً على القلمون(7.30) على ملعب نورث هيفن، ويستضيف المعني فريق الأمن العام(7.30) على ملعب الحريري في صيدا، والسفارة الأميركية مع بيبلوس(8.30) على ملعب الرسل، وتختتم المرحلة بعد غدٍ بمباراة غزير الذي يستضيف فريق قنات في الساعة الثامنة.
(الأخبار)