تنطلق اليوم منافسات المرحلة الـ13 (السادسة إياباً)، من بطولة لبنان في كرة السلة للرجال، وتستهلّ المرحلة النارية بلقاء يجمع الأنطوني وأنيبال عند الرابعة عصراً، وتُستكمل غداً بلقاءين يجمع الأول الحكمة والشانفيل في مجمع فؤاد شهاب، فيما يستضيف المتحد أنترانيك في طرابلس. يُذكر أن أنيبال سيخوض مباراته مع الأميركيين ترانت درافت والجديد كريستوفر مور. وعند السيدات، تنطلق المرحلة السابعة والاخيرة(ذهاباً)، غداً، فيستضيف بلوستارز سيدات هومنتمن بيروت في الثامنة مساءً، فيما يلتقي الشانفيل وبيبلوس في ديك المحدي.«ستريت باسكت بول» في قصقصأعلن الاتحاد اللبناني لكرة السلة أن جمعية Game3 ستفتتح مركز تدريب في الـ«ستريت باسكت بول» في العاشرة من صباح غد في ساحة الملاعب البلدية في منطقة قصقص. وهو بداية 18 أسبوعاً من التدريب للترويج لكرة السلة. وستقام الدورات تحت إشراف مدربين متخصصين، إضافة إلى عدد من نجوم اللعبة. وستجرى التمارين لاختيار مجموعة من 150 لاعباً ولاعبة (بين 12 و18 سنة). وسيُمثّل اتحاد اللعبة عضو اللجنة الإدارية بيدروس لوجيكيان في حفل الافتتاح حيث سيلقي كلمة بالمناسبة.
معسكران تدريبيان في النبطية وصيدا
دعا الاتحاد اللبناني لكرة السلة اللاعبين من مواليد 1990ـ1991 إلى المشاركة في المعسكرين التدريبيين لاختيار منتخب لبنان (دون الـ17) سنة وفق البرنامج الآتي:
ـ اليوم: ملعب سيتي سبور في النبطية بين الساعة 15:00 و18:00.
ـ الأحد 11 آذار: مجمّع الحريري في صيدا بين الساعة 15:00 و18:00. وسيذيع الاتحاد مواعيد باقي المعسكرات في باقي المحافظات لاحقاً.