فرسان لبنان إلى دورة الوفاء السورية
غادرت إلى دمشق أمس، بعثة لبنان في الفروسية للمشاركة في دورة الوفاء التي تنطلق اليوم وتستمر لغاية 23 الجاري، وهي من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في أميركا خلال شهر نيسان المقبل. وترأس البعثة عضو الاتحاد سعيد بوبس، أما الفرسان فهم: كريم فارس، طوني عساف، روجيه شماس، سيسيل معربس، جورج فرنسيس، محمد الصلح، نجيب الشامي، وليد الرحباني، جورج بيطار وماريك مايتالا.

700 مشارك في الضاحية «المهنية»

شارك 700 عدّاء وعدّاءة يمثّلون 27 مؤسسة ومدرسة مهنية في بطولة لبنان المهنية الثالثة لاختراق الضاحية، التي جرت تحت إشراف مدير البطولة خليل الخليل، وحضور عضو اتحاد ألعاب القوى نعمة الله بجاني. وفي النتائج، فازت عند الإناث كل من: رقية الكك (89 ـ 90). فاديا شحيتلي (87 ـ 88). نجوى قمر الدين (91 ـ 92). وعند الذكور، فاز بالمراكز الأولى كل من: علي طباجة (91 ـ 92). نديم رسلان (89 ـ 90). راغب خضر (87 ـ 88). ثائر الرفيع (85 ـ 86). وختاماً، تم توزيع الجوائز على الفائزين.

الحكمة: تجديد الثقة بلجانها الفنية

جددت إدارة نادي الحكمة ثقتها بلجانها الفنية وأعربت عن رضاها عن أداء فريقيها في كرة القدم وكرة السلة، ودعت المعترضين على سياستها إلى التعبير عن آرائهم داخل الجمعية العمومية وليس عبر اللجوء الى رفع اللافتات، ودعت محبي النادي الى الانتساب للجمعية العمومية، كما تقدّمت بالتعازي الى رئيس النادي ريمون غصوب بوفاة كريمته مي غصوب.

توصيات «الأولمبية» لدعم برامج رياضية

أقرت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية التوصيات المرفوعة من لجنة التضامن الأولمبي التي يرأسها طوني خوري، وخصوصاً المتعلقة ببرامج صندوق الدعم الأولمبي، وأبرزها: برنامج المشاركة في الدورات القارية والمناطقية، وبرنامج التدريب للاعبين الشباب تحضيراً لأولمبياد 2012، وبرنامج المنح لإعداد المدربين، وبرنامج نشر مبادئ الألعاب الرياضية وأسسها، وبرنامج الدعم المالي للتدريب الاداري.

تغييرات العهد والريان للإياب

تسلم المدرب الروماني ميهاي ماريان مهامه التدريبية مع فريق الريان بشكل رسمي، وتمّت استعادة الليبرو السابق للفريق أدميل برشيوس ليكون إلى جانب الجديدين الرومانيين (وسط ومهاجم). أما على جبهة العهد فتمنى المدرب الألماني روبرت ضم الليبرو البرازيلي دييغو، الذي يتمرن مع الفريق منذ أسبوع، فيما يصل اللاعبان السنغاليان (وسط ومهاجم) غداً للالتحاق بصفوف الفريق.