خسر الكرامة السوري أمام مضيفه نفيتشي الأوزبكي 1ــ2، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وسجل لنفيتشي انفار بيردييف واوتاكوسييف نوزبكي في الدقيقتين 27 و77، وللكرامة فراس اسماعيل في الدقيقة 32. وحقق النجف العراقي مفاجأة من العيارالثقيل وأذل مضيفه السد القطري 4ــ1، وشهدت المباراة أحداثاً وإشكالات، كما طرد الحكم الأوسترالي لاعبين من فريق السد في الشوط الأول. وسجل للسد طلال البلوشي في الدقيقة 45. وللنجف عقيل محمد وسعيد محسن (2) وكرار جاسم في الدقائق 46 و55 و84 من ركلة جزاء و69 من ركلة جزاء أيضاً.وفي المجموعة الأولى، فاز الوحدة الإماراتي على العربي الكويتي 4ــ1، سجل للوحدة المالي مامادو باغايوكو (2) وصالح المنهالي وبشير سعيد في الدقائق 39 و52 من ركلة جزاء و62 و67، وللعربي محمد جراغ في الدقيقة 34. وتعادل الزوراء العراقي والريان القطري 0ــ0.
في الثانية، خسر الكويت الكويتي أمام ضيفه باختاكور الأوزبكي 0ــ1، سجله ايلدار ماغديف في الدقيقة 68.
وفي الرابعة، تعادل الاتحاد السوري وضيفه العين الاماراتي 0ــ0 في حلب، وخسر الشباب السعودي أمام ضيفه فولاذ الإيراني 0ــ1، سجله سيد صالحي في الدقيقة 82.
وفي الخامسة، تعادل سيدني الأوسترالي وضيفه اوراوا الياباني 2ــ2. وفاز بيرسيك كيديري الأندونيسي على ضيفه شنغهاي شينهوا الصيني 1ــ0.
وفي السادسة، تعادل كاوازاكي الياباني مع ضيفه جامعة بانكوك التايلاندي 1ــ1. وفاز تشونام الكوري الجنوبي على ضيفه اريما الاندونيسي 2ــ0.
وفي السابعة، فاز تشاندونغ الصيني على ضيفه سيونغنام الكوري الجنوبي 2ــ1. وخسر دونتام الفيتنامي أمام ضيفه أديلاييد الأوسترالي 0ــ2.
الاتحاد والأهلي في دربي جدة
تقام، اليوم، ثلاث مباريات مؤجلة في الدوري السعودي، فيلعب الفيصلي مع القادسية، والنصر مع الاتفاق في المرحلة الـ13. فيما تتجه الأنظار إلى لقاء «الدربي» المرتقب بين قطبي مدينة جدة الاتحاد والأهلي والمؤجل من المرحلة الرابعة. ويحظى اللقاء باهتمام كبير على المستويين الجماهيري والإعلامي،
دورة الوفاء للفروسية
افتتحت، أول من أمس، في صالة الأغر الأولمبية بنادي باسل الأسد للرماية والفروسية في دمشق دورة الوفاء الدولية للفروسية برعاية الرئيس بشار الأسد، وسجل الفارس العربي حضوراً متميزاً في حفل الافتتاح من خلال العروض الفنية. إضافة الى مجسمات ترمز للدول المشاركة وكانت “صخرة الروشة” تمثل لبنان. وفي نتائج اليوم الأول، وضمن الفئة العالية احرز السوري شادي غريب جائزة المركز الأول، وفي الفئة (ج) حلّت الفارسة الإماراتية الشيخة آل مكتوم أولى وجاء اللبناني روجير شماس ثالثاً وكريم فارس خامساً. وفي فئة المتوسط، حسم المصري أسامة البرعي اللقب.