خفض عقوبة إيقاف فان بومل إلى مباراة واحدة
خفض الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عقوبة إيقاف لاعب وسط بايرن ميونخ الهولندي مارك فان بومل لمباراة واحدة بحيث سيكون بإمكانه المشاركة في مباراة الإياب أمام ميلان الايطالي ضمن الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا. وكان فان بومل قد اوقف من “يويفا” لمباراتين اثر طرده امام ريال مدريد الاسباني (2ــ1) في اياب دور الـ16 من المسابقة، الا أن بايرن استأنف العقوبة امام لجنة الانضباط، ونجح في مسعاه. وقال مدرب الفريق البافاري اوتمار هيتسفيلد: “انه خبر سعيد بالنسبة للنادي ودفعة معنوية ايجابية قبل مواجهتنا المرتقبة امام ميلان، وخصوصاً أن مارك يعدّ لاعباً اساسياً في التشكيلة”.

رسالة تهديد لموراتي

تلقّى رئيس نادي انتر ميلان الايطالي ماسيمو موراتي رسالة تهديد من جهةٍ مجهولة حسب ما ذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” المحلية. وأشارت الصحيفة الى أن الانتر كان عرضة لتهديدات عدة عبر الهاتف او بواسطة رسائل في الاشهر الثمانية الماضية بعد قرار الاتحاد الايطالي منحه لقب بطل الدوري للموسم الماضي على حساب يوفنتوس الذي عوقب بإنزاله الى الدرجة الثانية بعد ثبوت تورطه بفضيحة التلاعب بالنتائج.

ماكلارين يستبدل ريتشاردز بيونغ

استدعى مدرب منتخب انكلترا ستيف ماكلارين مدافع تشارلتون لوك يونغ الى التشكيلة التي ستواجه اسرائيل وأندورا ضمن تصفيات امم اوروبا 2008.
ويأتي استدعاء يونغ (27 عاماً) بعد اصابة مدافع مانشستر سيتي الشاب ميكا ريتشاردز الذي يتوقع ابتعاده عن المباراتين، علماً بأن آخر مرة مثل فيها يونغ انكلترا كانت امام الارجنتين (3ـــ2) ودياً في تشرين الثاني الماضي. وكان ماكلارين قد استعان ايضاً بمدافع استون فيلا غاريث باري ومهاجم بريستون ديفيد ناغنت بدلاً من قائد مانشستر يونايتد غاري نيفيل وهداف تشارلتون دارين بنت المصابَين.

أورسي مكان أريغوني في ليفورنو

استغنى نادي ليفورنو الايطالي عن خدمات مدربه دانييلي اريغوني، وعيّن مكانه فرناندو اورسي للاشراف على الفريق الذي يحتل المركز الـ13 في الدوري الايطالي. وكان رئيس ليفورنو الدو سبينيللي قد أقال أريغوني من منصبه في منتصف كانون الثاني الماضي، قبل ان يعيده بطلب من اللاعبين. ولعب اورسي (46 عاماً) حارساً للمرمى مع فريق العاصمة لاتسيو، وعمل مساعداً لمدرب انتر ميلان روبرتو مانشيني.