الجمهور يوزّع جوائز دورته في السكواش
أقام نادي الجمهور حفل توزيع جوائزه على الفائزين في دورته الرابعة في لعبة السكواش، بحضور رئيس النادي الأب كميل حشيمة وأمين السر سمير شاغوري، فهنّأ حشيمة الفائزين ونوّه شاغوري بدور الاتحاد في تطوير اللعبة. وعند السيدات فازت بالمراكز الأولى: دارين تورو وزينة هليّل. وعند الناشئات: بريسيلا بيشاي ولانا أبي راشد، وعند الرجال فاز: مارك صباغ وعلي مسكي وفادي تيروز وميشال زيناتي ومارك عطية وطارق الخطيب ومحمد الخطيب وعامر عطار.

بطولة لبنان في اللايت كونتاكت

بمشاركة 95 لاعباً ولاعبة توزّعوا على 9 أندية، نظّم الاتحاد اللبناني للكيك بوكسنغ ـــ سافات، نهار الأحد الماضي، بطولة لبنان في أسلوب اللايت كونتاكت لفئتي الناشئين والشباب، وكأس عادل النصولي في السيمي كونتاكت، وذلك على ملعب التعاضد. أشرف على المباريات رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريس وأمين السر قاسم النونو. واحتل المراكز الأولى في الأوزان كل من: هلال ضناوي، هشام شرف الدين، محمد رعد، زياد باكير، علي خليل، هاني عجرم، علي حمدان، محمد الأحمد، حسن الزعبي، محمد غراوي، رياض الرطل، محمد قرحاني، مصطفى نشار، عيسى النبهان، بشار هاني، محمد الدرة وأمير سيف.

مقررات اتحاد الطاولة

أعلن اتحاد كرة الطاولة قرارات أبرزها: ترشيح ميشال دي شادارفيان لعضوية ثابتة في اللجنة الإعلامية للاتحاد الدولي، المشاركة في بطولة قبرص الدولية بين 12 و16 نيسان ببعثة تضم لاعبتين. المشاركة في بطولة الشيخ خليفة الصباح في الكويت، بضيافة نادي السالمية بين 2 و7 أيار 2007، وإقامة بطولة لبنان، فردي وزوجي، للرجال والسيدات بين 14 و21 نيسان 2007 على طاولات المون لاسال، واستقدام مدرّب أجنبي خبير لتنظيم دورة صقل للمدربين اللبنانيين.

السركال ضيف «حوار سبور»

يحل رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف السركال ضيفاً على برنامج «حوار سبور» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار عبر شاشة الـ NBN ، السادسة من مساء غد الأحد، وسيتمحور الحوار حول الكرة الإماراتية وكأس الخليج إضافة إلى العلاقات الكروية اللبنانية الإماراتية، التي أثمرت تقديم مقر جديد للاتحاد اللبناني.