نفى البرتغالي لويس فيغو لاعب إنتر ميلان الإيطالي تعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي معتبراً أن ما قاله مسؤولو النادي السعودي عن الصفقة غير صحيح. ولفت فيغو في تصريح إلى شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية إلى انه وافق على التقاط صورة فوتوغرافية مع رئيس اتحاد جدة منصور البلوي بصفة الأخير “معجباً” من دون أن تكون للصورة علاقة بمفاوضات تجري معناديه.
ونفى فيغو لدى وصوله الى ميلانو آتياً من البحرين توقيع أي عقد مع نادي الاتحاد على رغم تأكيدات البلوي والصور التي نشرت في الصحف العالمية له وهو يحمل قميص الاتحاد وعليه الرقم 7 قائلاً: “تربطني علاقة صداقة مع البلوي لذلك قدّم لي القميص هدية فالتقطت معه صورة تذكارية في هذه
المناسبة”.
في المقابل، أكد مصدر في نادي اتحاد جدة تقديم ناديه عرضاً الى ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع مهاجمه البرازيلي الدولي رونالدو. وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في اتصال مع وكالة “فرانس برس”: “صحيح، لقد تقدمنا بعرض الى الريال للحصول على خدمات رونالدو لمدة ثلاث سنوات”، وتابع “ان قيمة العقد المذكورة في صحيفة “آس” الاسبانية غير دقيقة إذ إننا عرضنا دفع سبعة ملايين دولار الى ريال مدريد فضلاً عن ستة ملايين راتباً سنوياً لرونالدو، أي إنه سينال 18 مليوناً في المواسم الثلاثة”.
وكانت صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت ان نادي الاتحاد عرض 20 مليون دولار لضم رونالدو. وأوضحت الصحيفة من دون أن تكشف عن مصادرها أن النادي السعودي مستعد لدفع عشرين مليون دولار الى ريال مدريد لضم أفضل هدّاف في تاريخ كأس العالم، لكنها لم تعلن قيمة الراتب السنوي للاعب.
(يو بي آي، أ ف ب)