مشنتف يشكّل فريق الحكمة بما تيسر!
استغل رئيس لجنة كرة السلة في فريق الحكمة الكابتن ايلي مشنتف، نهار أمس، لاستقدام بعض اللاعبين المحررين الى فريقه، بغية تحقيق المشاركة المقبولة في بطولة لبنان (انطلقت مساء الأحد)، ونجح في ضم محمد فحص وعماد سعادة ورودريغ ناكوزي وروني ابو جودة ومروان الحاج، فيما لم ينجح في ضم لاعبي فيطرون المحررين وأبرزهم جو غطاس وجو منصور وايلي فرنجية وجورج كعدي، الذين حضروا الى مقر الاتحاد مساء أمس (لحظة إقفال باب التواقيع الذي فُتح استثنائيا للحكمة) وقالوا كلمتهم: «سمحوا لأنفسهم بتخطي القوانين، ولكن بسبب مصالح بعض الأندية حرصوا على عدم السماح لنا بالانتقال الى الحكمة». ويتجه الحكمة إلى تدعيم الفريق بعناصر أجنبية مميزة، فبعد وصول ألفن سيمز جرت اتصالات مع لاعب الارتكاز العملاق لورنزو هول، وإذا سوّيت مسألة لاعبي فيطرون فسينضم 3 منهم الى «الأخضر».

منتخب كرة الصالات يلتقي التونسي اليوم

يخوض منتخب لبنان لكرة الصالات مباراته الثالثة اليوم ضمن البطولة العربية المقامة في ليبيا، حين يلتقي نظيره التونسي عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت بيروت. وكان المنتخب قد تعرّض لخسارتين متتاليتين أمام مصر، حاملة اللقب، 0 ــ 3 وليبيا 2 ــ4. وسجّل للبنان في المباراة الثانية سيرج سعيد وجعفر أبو طعّان. ويملك لبنان في رصيده فوزاً واحداً أمام الجزائر 7 ــ 3، وهو سيلتقي المنتخب المغربي في آخر مبارياته غداً في السادسة والنصف بناءً على طلب المنتخب اللبناني، بعد أن كانت المباراة مقررة الخميس.

بطولة لبنان للتايكواندو

نظم الاتحاد اللبناني للتايكوندو، الأحد الماضي، بطولة لبنان العامة للدرجة الأولى للرجال والسيدات عن عام 2006، التي تأخر تنظيمها بسبب الحرب، ومشاركة المنتخب اللبناني في دورة الألعاب الآسيوية. وشارك في البطولة 13 نادياً اتحادياً من الدرجة الأولى.
وفي الترتيب العام لدى الرجال، حلّ نادي المون لاسال في المركز الأول يليه الجيش ثم نادي أنور ثالثاً واللواء بيروت رابعاً والأمن العام خامساً. أما لدى السيدات، فجاء المون لاسال أولاً ثم القلب الأقدس ونادي أنور ثالثاً ونادي السيدة رابعاً.

نشاط رياضي لاتحاد الكونغ فو

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو مسابقة في أسلوب الكيندا (من 12 إلى 17 سنة) في نادي بودا (ادما)، بحضور رئيس الاتحاد جورج نصير، أمين السر بسام نهرا، رئيس اللجنة الفنية نعوم سعادة، رئيس لجنة الحكام البير نيكوغوصيان، أمين الصندوق كيوان كيوان وأهالي اللاعبين. وشاركت في البطولة ثمانية أندية، وحلّت في المركز الأول مدرسة الراهبات الأنطونيات غزير (41 نقطة) ثم نادي بودا، ونادي الأنطوني بعبدا ثالثاً.