ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المتخصصة، في عددها الصادر أمس، أن المهاجم البرازيلي رونالدو الذي لم يعد مرغوباً فيه في فريق ريال مدريد الإسباني توصل إلى اتفاق ينتقل بموجبه إلى ميلان الإيطالي. وأوضحت الصحيفة أن فابيانو فرح مدير أعمال رونالدو أبلغ ريال مدريد الاتفاق الذي لم يُعلن عن تفاصيله حتى الآن.ويبدو أن ميلان يسعى إلى التعاقد مع رونالدو على سبيل الإعارة حتى حزيران المقبل من دون مقابل، وقد أكد النادي اللومباردي اهتمامه بخدمات النجم البرازيلي حسب ما ذكر نائب رئيسه أدريانو غالياني. وأضاف غالياني في حديثٍ لموقع صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” المحلية على شبكة “الإنترنت”: “الفكرة واردة، لا أستطيع أن أنكرها. علينا أن ننتظر الآن موقف ريال مدريد”.
وأكد غالياني أن ميلان غير مستعد لدفع مبلغٍ كبير مقابل الحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم سابقاً، الذي لعب في الدوري الإيطالي مع قطب مدينة ميلانو الآخر إنتر ميلان من عام 1997 إلى 2001، مضيفاً: “الفكرة بسيطة جداً، إنها ليست صفقة إعارة، والعقد يتضمّن راتباً أقل بكثير مما قرأته في صحف اليوم”.
وكانت إذاعة “كادينا سيرا” الإسبانية قد ذكرت السبت الماضي أن يوفنتوس الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، قدّم عرضاً لضمّ رونالدو الذي لا يرغب في بقائه مدربه الحالي ومدرب يوفنتوس السابق الإيطالي فابيو كابيللو. وقالت الإذاعة إن يوفنتوس يرغب بضمّ رونالدو منذ الآن استعداداً للموسم المقبل حيث من المرجح أن يعود إلى الدرجة الأولى.
وأصبح ميلان الذي يسعى إلى تعويض رحيل الأوكراني أندري شفتشنكو إلى تشلسي الإنكليزي بداية الموسم الحالي، ثالث نادٍ يعرب عن رغبته بالحصول على خدمات رونالدو بعد مواطنه يوفنتوس والاتحاد السعودي.
(أ ف ب، د ب أ)