منتخب ناشئي لبنان إلى بطولة العرب في سوريا
تغادر اليوم بعثة منتخب لبنان للناشئين لكرة القدم (دون 17 سنة)، الى سوريا للمشاركة في تصفيات بطولة العرب، وسيلعب المنتخب مباراته الأولى أمام نظيره السوري يوم الخميس، ثم مع العراقي يوم السبت، وكان الأردن قد انسحب من المسابقة، وسيتأهل عن المجموعة فريقان الى النهائيات المقررة في السعودية خلال الربيع المقبل.

اتحاد السلّة يجتمع و«عموميته» إلى 10 الجاري

عقد الاتحاد اللبناني لكرة السلة اجتماعاً استثنائياً، على هامش انعقاد جمعيتة العمومية التي لم يكتمل نصابها الأحد في نادي المركزية جونيه، وحضرها مندوبو 25 نادياً فقط. وتأجّلت الجمعية الى يوم الأحد المقبل (10 صباحاً في المكان عينه)، وتوافق المجتمعون على تأجيل موعد انطلاق الموسم المحلي الى ما بعد عودة الفرق اللبنانية المشاركة في دورة دبي الدولية، وتحديداً في 14 كانون الثاني (حفل الافتتاح) ثم مباريات المرحلة الأولى.

دورة لاتحاد الكونغ فو ــ ووشو في أسلوب الكيندا

نظم الاتحاد اللبناني للكونغ فو ــ ووشو دورة في أسلوب الكيندا في نادي بودا (أدما) بحضور رئيس الاتحاد جورج نصير والأعضاء، وبمشاركة أكثر من 40 لاعباً ولاعبة من مختلف النوادي المنضمة لعائلة الاتحاد. وأحرز لقب الدورة النادي الأنطوني (بعبدا)، يليه نادي بودا، وحلّ نادي آبا ثالثاً.

بعثة لبنان في التايكواندو تغادر إلى قطر

غادر وفد لبنان في لعبة التايكواندو، أمس، الى الدوحة للالتحاق ببعثة لبنان المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، برئاسة الأمين العام جورج زيدان، واللاعبين (رجال): حبيب ظريفة 54 كلغ – سامر شعيا 58 كلغ – نويل مخيبر 62 كلغ – مارسيل سعد 67 كلغ – سامي متى 72 كلغ . (سيدات): جويل قمر 47 كلغ – اليز شكر 51 كلغ – كوزيت بصبوص 54 كلغ – لميس خليل 59 كلغ – كارينا حمود 63 كلغ – ساندرا شامي 67 كلغ . ومن المتوقع أن تبدأ فعّاليّات مسابقة التايكواندو في 7 كانون الاول وتستمر حتى 10 منه


دورة فراس المقداد للقوس والنشّاب

في حضور رئيس الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب جاك تامر، نظّمت مدرسة التاسك فورس دورة البطل الراحل فراس المقداد السنوية للناشئين، ففاز وسيم عواضة بلقب الفتيان متقدماً على ماجد الحلبي، ولدى الفتيات أحرزت شيرين القيسي اللقب متقدمة على فرح اسعد.
وألقى تامر كلمة اشاد فيها بمزايا الفقيد ومناقبيته في المجالين العلمي والرياضي.