وقف كارميلو أنطوني 15 مباراة
اوقف رئيس رابطة الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة ديفيد ستيرن، نجم دنفر ناغتس كارميلو انطوني هداف الدوري هذا الموسم 15 مباراة اثر العراك العنيف الذي حصل خلال مباراة فريقه امام نيويورك نيكس السبت الماضي وادى الى طرد الحكم 10 لاعبين. كما غرّم الناديان بمبلغ قدره نصف مليون دولار.
واوقف جاي ار سميث من دنفر ونايت روبنسون من نيويورك نيكس 10 مباريات، فيما اوقف ماردي كولينز 6 مباريات وزميله في نيويورك جاريد جيفريز 4 مباريات. وطالت العقوبة ايضاً البرازيلي نيني من دنفر وجيروم جيمس من نيويورك اللذين اوقفا مباراة واحدة.

كان يعتزل إذا فاز البايرن بدوري الأبطال

أكد كابتن بايرن ميونيخ الألماني الحارس أوليفر كان أنه ينوي الاعتزال في نهاية الموسم الحالي في حال فاز فريقه البافاري بدوري الأبطال الأوروبي. وأكد كان (37 عاماً) انه سيعتزل عند نهاية عقده الحالي مع بطل الثنائية الألمانية في نهاية موسم 2007ــ 2008. كما ابدى رغبته بالاعتزال في القمة، من دون ان يحدّد توجهاته بعد الاعتزال.

يورغن روبر مدرباً لبوروسيا دورتموند

عيّن نادي بوروسيا دورتموند الألماني المدرب المحلي يورغن روبر مدرباً جديداً لفريقه خلفاً للهولندي بيرت فان مارفيك الذي أقيل من منصبه اثر الخسارة أمام باير ليفركوزن 1ــ2 الحد الماضي. وكان روبر من دون عمل بعد تخليّ بارتيزان بلغراد الصربي عن خدماته، وسبق له أن أشرف على فرق شتوتغارت وفولسبورغ وهيرتا برلين، علماً أنه قاد الأخير من الدرجة الثانية إلى الأولى قبل أن يقيله في شباط عام 2002.

48 ساعة امام ريال مدريد للتعاقد مع غاغو


أمهل رئيس نادي بوكا جونيورز ماوريسيو ماكري نادي ريال مدريد 48 ساعة لحسم مسألة انتقال فرناندو غاغو إلى فريق العاصمة الإسبانية حسب ما افادت تقارير صحافية اسبانية.
وأشار ماكري إلى أن بوكا لن يتخلى عن غاغو بأقل من 18 مليون يورو، وطالب بأن يسدد الريال 21 مليون يورو او ان يتخلى اللاعب عن حصته التي تقدّر بنحو 15 في المئة من عملية الانتقال، وأمهلهم 48 ساعة لاتخاذ قرار حاسم. وكان ريال مدريد نجح في التعاقد مع لاعب أرجنتيني آخر هو المهاجم غونزالو هيغوين من ريفربلايت حتى 30 حزيران عام 2013 من دون الإفصاح عن قيمة الصفقة التي قدّرت بنحو 13 مليون يورو.