الاتحاد يعلن تفاصيل تصفيات كأس العرب
وزّع الاتحاد اللبناني لكرة القدم نشرة إعلامية خاصة بتصفيات بطولة كأس العرب (المجموعة الثانية)، التي يستضيفها لبنان وتضمّ أيضاً السودان وموريتانيا والصومال. ويلتقي في الثانية والربع، بعد ظهر اليوم (الخميس) منتخبا السودان والصومال على ملعب بيروت البلدي، ثم لبنان وموريتانيا في الخامسة إلا ربعاً على ملعب المدينة الرياضية. وكان قد وصل الى بيروت مندوبا الاتحاد العربي وليد الكردي وحازم الهواري للإشراف على المباريات، وقد اكتمل وصول المنتخبات المشاركة وطواقم التحكيم.

جلسة وداع العام لاتحاد السلّة

قرر الاتحاد اللبناني لكرة السلة عقد جلسة وداع للعام الحالي، وذلك بين عيدي الميلاد ورأس السنة، لاتخاذ جملة مقررات تتعلق ببطولة لبنان، التي ستنطلق مساء 14 كانون الثاني المقبل على ملعب الأنترانيك، بمباراة تجمع ما بين الرياضي (بطل لبنان) والأنترانيك آخر الملتحقين بركب الدوري. وعلى جدول الموسم ستقيم محطة LBC حفل عشاء خاصاً بالعائلة السلّوية (مسؤولين وإداريين وإعلاميين) مساء السبت في 13 من الشهر عينه، واللافت أن أندية أنيبال وأنترانيك والأنطوني لم تتعاقد مع أيّ لاعب أجنبي تأثراً بهواجسهم من أجواء البلد.

«ماراثون بيروت» تكرّم المكتب الإعلامي الكويتي

كرمت جمعية ماراثون بيروت المكتب الإعلامي في سفارة دولة الكويت لدى لبنان لدعمه الدائم لإنجاحه، من خلال وفد ضم مدير الجمعية مارك ديكنسون والزميل حسان محيي الدين وإلهام فقيه وريما نعمة، وقدم شهادة تقدير تسلمها الملحق الإعلامي الكويتي محمد بن ناجي. وبادله المكتب بتقديم درع الى الجمعية لنشاطها الذي يجمع شرائح المجتمع اللبناني، وأمل ديكنسون «أن يقام ماراثون بيروت في الكويت» العام المقبل.

دورة دبي للسلّة: أنديتنا بأسماء شركات

تتواصل التحضيرات لدورة دبي الدولية لكرة السلة التي ستنطلق يوم 4 كانون الثاني 2007، بمشاركة 9 أندية، هي الرياضي والشانفيل وبلوستارز من لبنان، والأكاديمية البحرية من مصر، والجلاء السوري وفاست لنك الاردني ومنتخب الإمارات ومنتخب أندية مانيلا (الفيلبين) وفريق من إيران. ويغيب عنها الحكمة للمرة الاولى في 10 سنوات. وتشارك أندية بأسماء شركات فيلعب الرياضي (بطل آخر دورتين باسم شركة ستيل فاب) وبلوستارز (للمرة الثانية باسم طيران الإمارات) والشانفيل (بطل دورتي 2002 و2003 باسم رينوس اينرجي). ويتميّز حضور لبنان أيضاً بعامل جذب جمهور الجالية اللبنانية الذي يزيّن الدورة.

صايغ وحدّاد بطلا طاولة زهرة الإحسان

أحرز جو صايغ وبيرلا حدّاد بطولة مدرسة زهرة الإحسان في كرة الطاولة لفئة الزوجي المختلط، بفوزهما على ايليا كعدي ونيكول كزما 2 ــ 1. وقد نظّمت البطولة دائرة التربية البدنية والرياضة والنشاطات على طاولاتها.