أكد المدافع الدولي الفرنسي ويلي سانيول في تصريح لصحيفة “مونشنر اي زد” أنه ينوي البقاء مع فريقه بايرن ميونيخ حتى عام 2010 حيث يتوقع أن يضع حدّاً لمسيرته.وقال سانيول: “أريد البقاء مع بايرن ميونيخ حتى موعد إعلان إنهاء مسيرتي الاحترافية عام 2010 إذا سمحت لي لياقتي البدنية بذلك”.
وتابع سانيول المنضمّ الى بايرن ميونيخ عام 2000 قائلاً: “اذا كان الموعد عام 2010 او اكثر من ذلك، فإن الامر يتعلّق بلياقتي، وأتمنى أن أحقق حلمي بالفوز مرة أخرى بدوري الأبطال الأوروبي”.
وأحرز سانيول مع بايرن ميوينخ دوري الأبطال عام 2001، وأربعة ألقاب في بطولة الدوري المحلي وثلاثة ألقاب في مسابقة الكأس، وهو ألمح الى أنه سيكون كابتن بايرن ميونيخ بعد رحيل القائد الحالي الحارس الدولي اوليفر كان والمرجح أن يتمّ عام 2008. وكشف سانيول أنه عندما وقّع تمديد عقده في كانون الثاني الماضي قال له المسؤولون في النادي إنه “سيكون خليفة كان”، مضيفاً: “ليست القضية أبيض أو أسود، لكن عندما يقول اولي هونيس وكارل هاينز رومينيغيه شيئاً، فإن كلامهما يفوق كل العقود”.
وتوقع سانيول أن يضم بايرن ميونيخ، الذي يحتل المركز الثالث حاليا،ً بفارق 3 نقاط عن فيردر بريمن المتصدر، أحد صانعي الألعاب وقد رشّح لهذا الأمر البرازيلي كاكا لاعب ميلان الإيطاليي. وختم سانيول: “من المؤكد أنه لاعب سيكلّف النادي الكثير، إلا أن كاكا في بايرن ميونيخ سيكون الحلم، وسيكون إمكان ضمّه الى صفوف الفريق البافاري فكرة جيّدة خلال فترة الانتقالات الشهر المقبل".
ساها يمدد عقده مع مانشستر يونايتد
مدد مهاجم مانشستر يونايتد، متصدر الدوري الإنكليزي الممتاز لويس ساها، عقده مع فريقه حتى عام 2010. وكان عقد ساها، الذي سجل 12 هدفاً لفريقه حتى الآن هذا الموسم سينتهي عام 2009. وقال ساها «إنه نبأ مهم جداً، إني أستمتع هنا وأتمنى أن أؤكد التزامي لمانشستر يونايتد، وأرد إلى “السير” اليكس فيرغيسون الثقة التي وضعها في شخصي بالتعاقد معي».
وبدأ ساها (28 عاماً) مسيرته الاحترافية مع متز عام 1997، وانتقل لفترة قصيرة الى نيوكاسل يونايتد الانكليزي موسم 1998ــ1999 ثم عاد الى متز موسم 1999ــ2000 قبل ان ينضم بعد ذلك الى فولام الإنكليزي حيث لفت الأنظار ما دفع مانشستر يونايتد الى التعاقد معه في كانون الثاني 2003 مقابل 18 مليون يورو.