رأى رئيس نادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون أن صفقة تعاقد فريقه مع لاعب الوسط الأرجنتيني فرناندو غاغو من بوكا جونيورز الأرجنتيني مقابل 27 مليون دولار، أشبه بالفوز بجائزة اليانصيب. وقال كالديرون للصحافيين خلال تقديم اللاعب رسمياً: “إنه وقت سحب جائزة اللوتو الكبرى السنوية التقليدية في عيد الميلاد، ونحن نشعر في الريال بأننا ربحناها لأن جائزتنا موجودة هنا أمامكم”. ووقع غاغو الذي تخطى الفحوص الطبية بنجاح، عقداً مدته 6 سنوات ونصف سنة مع نادي العاصمة الإسبانية، لينضم بذلك الى مواطنه المهاجم غونزالو هيغوين المنتقل حديثاً الى الريال من ريفر بلايت الارجنتيني، إضافةً الى الظهير الأيسر البرازيلي مارسليو.وأضاف كالديرون: “لم يكن من السهل استقدام غاغو الى مدريد، إذ أراد العديد من الأندية الحصول على خدماته. الآن أصبح لدينا خليط من اللاعبين الناشئين الموهوبين وأصحاب الخبرة، الأمر الذي سيضع الفريق على سكة النجاح”.
من جهته، أبدى غاغو سعادته لمقارنته بمواطنه الدولي السابق فرناندو ريدوندو الذي دافع عن ألوان ريال مدريد من 1994 حتى 2000، قائلاً: “لا أشعر بأي ضغوط بسبب تشبيهي بريدوندو. إنه لاعبي المفضل وقدوتي منذ كنت صغيراً، لكننا لاعبان مختلفان”.
وأضاف: “أعلم أنه يجب أن اعتاد أسلوب لعب جديد في اسبانيا، لذا سأفعل ما يجب بكل ثقة ورويّة كما دأبت على فعله في بوكا جونيورز”. وتابع: “ريال مدريد نادي أحلامي، وأريد أن أحرز الألقاب معه على الصعيدين المحلي والاوروبي”.
(الأخبار، رويترز)