قرارات: دورة للحكام العرب وبعثة الصالات ودوري الثانية
صدر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، إثر جلسته، الثلاثاء، القرارات الآتية: الموافقة على طلب الاتحاد العربي تنظيم دورة للحكام العرب في منطقة بلاد الشام في بيروت خلال نيسان ــ ايار 2007. تأليف بعثة منتخب لبنان لكرة الصالات المقررة في ليبيا من 10 الى 20 الشهر المقبل، من اللاعبين (ربيع الكاخي، هيثم عطوي، ربيع شعيا، حسن حمود، ابراهيم حمود، أحمد مغربي، محمود عيتاني، جورج صادق، سرج سعيد، سركيس اسكادجيان، قاسم قوصان، خالد تكه جي، جعفر أبو طعام، نسيب أبو انطون، محمد اسكندراني).
متابعة مباريات الاسبوع الثالث لبطولة الدرجة الثانية كالآتي:
الجمعة 29: الرياضي العباسية × الشباب الغازية ــ ملعب البرج الشمالي. البرج × الإرشاد ــ بلدية بحمدون. المودة طرابلس؛ هومنمن ــ بلدية طرابلس.
السبت 30: راسينغ بيروت × المحبة طرابلس ــ بلدية جونية. هومنتمن × إخاء اهلي ــ بلدية برج حمود.
وتقام المباريات جميعها عند الساعة 2:15 بعد الظهر.

خوري رئيساً للاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ

عاد رئيس الاتحاد اللبناني لأنشطة الغوص والإنقاذ، زاريه أمادوني، من مدينة العقبة الأردنية بعد مشاركته في الجمعية العمومية للاتحاد العربي. وفي أبرز المقررات الصادرة: انتخاب اللبناني سيمون خوري رئيساً للاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ، وأقامة البطولة الثامنة للكبار في مدينة الإسكندرية المصرية، بين 25 و29 نيسان المقبل، وإجراء الاتصالات اللازمة لمشاركة الاتحادات العربية في البطولة العالمية التي ستقام في مدينة باري الإيطالية.

المرصد الرياضي

• يصر عضو اتحاد لعبة جماعية على تبرير غيابه الزائد عن الجلسات الاسبوعية، تارة بتقديم اعذار وأخرى لتسجيل موقف، فيما الحقيقة تشير الى استيائه من أجواء اللعبة وجلساتها.
• مصدر مسؤول في نادي الحكمة لكرة السلة رفض مشاركة فريقه في بطولة الدرجة الأولى بفريق غير منافس. فهل تضيع فرصة الـ 72 ساعة التي منحها الاتحاد للحكماويين؟.
• اتحاد لعبة جماعية يعاني دوام سفر رئيسه، وكلما سألنا أحد الأعضاء عن آخر أخبار بطولاتهم أو استعدادهم للموسم المقبل، جاء الجواب «ما زلنا في انتظار عودة الرئيس لنأخذ القرارات»!
• تبين أن وراء الأداء المتواضع للفريق الكروي، عدم قبض رواتبهم في الموعد المحدد، ولمّا عمل رئيس النادي على دفعها جاءه الوعد «سنلعب من كل قلوبنا» وهكذا تكون «الدراهم كالمراهم»!