استاء نادي النجمة من قرار الاتحاد اللبناني لكرة القدم الطلب إلى الاتحاد الدولي تعشيب ملاعب الصفاء وبيروت البلدي وبرج حمود واستثناء ملعب النجمه في المنارة، على الرغم من أهمية هذا الأمر بالنسبة إلى الفئات العمرية التي يضمها النادي. واستفسرت الإدارة من رئيس الاتحاد هاشم حيدر عن طريقة اختيار الملاعب فأجاب إنه لم يكن حاضراً في الجلسة. من جهة أخرى، كثر الحديث عن انتقال عدد من لاعبي النجمه على الرغم من القرار الإداري بعدم الاستغناء عن أي لاعب. وعلمت «الأخبار» أن اللاعب محمد حلاوي أبلغ المعنيين عن رغبة ناد «خيري» يفاوضه في الانضمام اليه من دون أن تبدي الإدارة رأيها في الموضوع.
وفي إطار عملية تدعيم الفريق للموسم الجديد من المتوقع أن يصل لاعب وسط عراقي الى بيروت بهدف التعاقد معه إذا نال رضى الجهاز الفنّي.
على صعيد العقوبات الآسيوية، أصبح من المؤكد أن النجمة سيتلقى عقوبات مادية تصل الى 12 ألف دولار إضافة الى توقيف اللاعبين المطرودين علي واصف وزكريا شرارة وأحمد النعماني وأحمد الصقر مباراتين آسيويتين. ومن المحتمل أن يتم حرمان النادي المشاركة في المسابقة الآسيوية عامين كما ينص القانون، ويعمل المعنيون على تفادي العقوبة القصوى على الرغم من صعوبة الأمر.
(الأخبار)