المشاركون في سباق السرعة الثالث
أذاع النادي اللبناني للسيارات والسياحة أسماء السائقين الذين أعلنوا مشاركتهم في السباق الثالث للسرعة لعام 2006، والذي سيقام الأحد، وسيشارك فيه 16 سائقاً (15 من لبنان وواحد من سوريا)، أبرزهم عبدو فغالي ورودريك الراعي ووسيم وهبه والسوري طريف حفار.

القطّ والصداقة لدورة الألعاب العربية 2007

اختير “القط المصري” تميمة لدورة الألعاب العربية الـ11 التي ستستضيفها مصر عام 2007، كما أختير شعار “التضامن والصداقة العربية” عنواناً للدورة. وأوضح عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، أن المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب قرر في اجتماعه، أمس، تدشين الاستعدادات للدورة بإعلان التميمة والشعار، وسيكون يوم 11 تشرين الثاني 2007 موعداً لانطلاقها.

تعديل أرقام قياسية في سجلات الفيفا

بعد البحث والتدقيق، اكتشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، ثلاثة أخطاء في أرقامه القياسية المسجلة تستدعي التصحيح. فقد تبين أن الاميركي بيرت باتينود هو أول من سجل ثلاثة أهداف، هاتريك، في تاريخ نهائيات كأس العالم، وليس الارجنتيني غييرمو ستابيلي كما كان سائداً. وقد حققها بيرت في مرمى باراغواي في 17 تموز 1930 في مونديال اورغواي. وأصبح التشيكي اولدريتش نيدلي هو هداف مونديال 1934 بـ5 أهداف لأنه سجل ثلاثة في مرمى المانيا لا هدفين. وتبين أيضاً أن البرازيلي ليونيداس سجل 7 أهداف في مونديال فرنسا 1938 لا 8.