فقدان النصاب يطيّر جلسة الاتحاد!
لم يعقد الاتحاد اللبناني لكرة القدم جلسته الاسبوعية المقررة (الخامسة من عصر كل اثنين)، وفي المعلومات المتوافرة، أن الجلسة تأجلت لعدم اكتمال النصاب نظراً لوجود هامبيك ميساكيان ورفيق عرموني خارج لبنان، إضافة الى عدم حضور رئيس الاتحاد هاشم حيدر والأعضاء موسى مكي وريمون سمعان ومصطفى حمدان. ويؤكد أعضاء الفريق المعترض على عدم قانونية الجلستين السابقتين، وبالتالي يجب إعادة النظر في كل المقررات الصادرة عنهما، مع حرصهم على عدم التفريط بصلاحيات الرئيس، فيما يعلّق المراقب الكروي على مشهد الانقسام الحاصل، بأن «الفريقين» يسيران في خطين متوازيين والتقاؤهما مستحيل.

طنّوس يوضح المشاركة في الآسياد

رداً على تساؤلات الشارع السلّوي بشأن عدم مشاركة منتخب لبنان لكرة السلة في «الآسياد»، أوضح رئيس الاتحاد اللبناني للعبة ميشال طنوس: «لقد اتخذنا قرار عدم المشاركة في الآسياد فور انتهاء مشوار منتخبنا الوطني في اليابان، من منطلق حرصنا على عدم التفريط بإنجازاته وحفاظاً على سمعته»، وأضاف «وضعنا اللجنة الأولمبية اللبنانية في الأجواء، وشرحنا لهم موجبات القرار وأولها عدم وجود مدرب للمنتخب»، وعن مشاركة لبنان في سلّة الآسياد، لفت طنوس الى أن الاتحاد سمّى النادي الرياضي ليمثّل لبنان في الحدث الآسيوي.

رمضان يشارك في دورة «التسويق الرياضي»


وافقت الهيئة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية على إيفاد رئيس الاتحاد اللبناني للعبة الكانوي كاياك مازن رمضان الى اليونان، وذلك للمشاركة في دورة ادارية تحت عنوان «التسويق الرياضي»، ستقام الدورة في أثينا بين 26 و30 من الشهر الجاري.

رئيس أمناء الحكمة ضيف «بروح رياضية»

يحل رئيس مجلس أمناء نادي الحكمة جورج شهوان ضيفاً على برنامج «بروح رياضية» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار على شاشة الـ NBN في التاسعة من مساء الخميس المقبل، وسيتمحور نقاش الحلقة حول الشؤون الادارية والفنية في النادي العريق.

بطولة لبنان في الغولف

نظّم الاتحاد اللبناني للغولف بطولة لبنان على ملاعبه في بئر حسن، وأسفرت النتائج عن فوز علي حمود بالمركز الأول، تلاه شيخ موسى الزين (رجال)، وعند السيدات حلّت ريما عرب في المركز الأول وجنان علم الدين في المركز الثاني، وفي الختام ألقى رئيس الاتحاد فيصل علم الدين كلمة هنّأ فيها الفائزين.