فان بيرسي يغيب عن هولندا أمام إنكلترا...
سيغيب المهاجم الهولندي الدولي روبن فان بيرسي عن منتخب بلاده في مباراته الودية مع منتخب إنكلترا للبقاء الى جانب زوجته التي ستضع مولوداً. وأشار الاتحاد الهولندي الى أنه من المتوقّع أن تضع زوجة فان بيرسي طفلهما خلال اليومين المقبلين. وسينضم فان بيرسي الى منتخب بلاده إذا أنجبت زوجته طفلهما قبل مباراة الغد. وانسحب لاعب الوسط ويسلي شنايدر من تشكيلة منتخب هولندا بسبب إصابته في الركبة وسيحل مكانه لاعب وسط ميلان الإيطالي المخضرم كلارنس سيدورف.

... وليمان عن ألمانيا أمام قبرص

لن يشارك حارس مرمى المنتخب الألماني ينس ليمان في مباراة منتخب بلاده مع نظيره القبرصي ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الأوروبية عام 2008، بداعي المرض، وسيحل مكانه في التشكيلة حارس مرمى هانوفر روبرت إنكه على أن يشارك مكانه أساسياً حارس شتوتغارت تيمو هيلدبراند. كما استدعى المدرب يواكيم لوف لاعب وسط باير ليفركوزن بول فراير مجدداً الى صفوف «المانشافت»، ليحل مكان برند شنايدر المصاب, علماُ أن لوف كان قد استبعد بيوتر تروشوفسكي من تشكيلة المنتخب عقب إصابة تعرض لها في وتر أخيل خلال مباراة فريقه هامبورغ أمام بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني.

هنري مع “المدفعجية” حتى الاعتزال

أكد المهاجم الفرنسي تييري هنري أنه سيبقى في صفوف فريقه الحالي أرسنال الإنكليزي حتى نهاية مسيرته في الملاعب. وأشار هنري في حديث صحفي الى أن هدفه البقاء في صفوف أرسنال حتى نهاية مسيرته، وهو سعيد مع النادي اللندني ولا يمكن أن يدافع عن ألوان أي ناد إنكليزي آخر. وأضاف “إذا أراد برشلونة الإسباني التعاقد معي، فجوابي سيكون سلبياً على الرغم من الاحترام الكبير الذي أكنه للنادي الكاتالوني”. وكشف هنري أنه ليس راضياً عن مستواه في الفترة الحالية وهو بحاجة إلى بعض الوقت لاستعادة مستواه السابق.

إقالة تيسير مدرب أسكولي

أقال نادي اسكولي، صاحب المركز السابع عشر في الدوري الإيطالي، مدربه اتيليو تيسر من منصبه بسبب النتائج المخيّبة التي حققها الفريق تحت إشرافه حتى الآن. وكان تيسر البالغ من العمر 48 عاماً قد عُيِّنَ الصيف الماضي على رأس الإدارة الفنية للنادي بيد أن الفريق فشل في تحقيق الفوز في 11 مباراة معه حيث مُنيَ بسبع هزائم وتعادل في أربع مباريات. ومُنيَ أول من أمس بخسارة أمام إمبولي 0 ــ 1. يذكر أن أسكولي وكييفو هما الوحيدان اللذان لم يحقّقا الفوز في الدوري الإيطالي.