حقق فريق الأهلي فوزاً مريحاً على حساب فريق إسمنت السويس 3ــ1، في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري المصري. وسجّل أهداف الأهلي محمد شوقي ومحمد أبو تريكة وعماد متعب في الدقائق 45 و52 و76، فيما سجّل محمد عادل هدف الإسمنت في الدقيقة 53. وأضاع أبو تريكة فرصة تعزيز النتيجة بعد أن أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 68. ورفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة، ليحتل المركز الثاني في البطولة قبل أن يخوض مباراتيه المؤجلتين أمام حرس الحدود وإنبي. تأهل النصرفي دوري أبطال العرب
تأهل فريق النصر السعودي الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال العرب بعد تعادله إياباً مع مضيفه مولودية الجزائر 2 ــ2، وكان النصر فاز ذهاباً 2 ــ 1.
وتقام اليوم ثلاث مباريات في إياب الدور الثاني، ويخوض الزمالك المصري اختباراً صعباً في ضيافة الاتحاد الليبي في طرابلس، وكان الزمالك فاز 1ــ0 ذهاباً في القاهرة. ويحتضن استاد عمان الدولي مباراة مصيرية وجماهيرية بين الفيصلي الأردني وإنبي المصري، وكان إنبي فاز 2ــ1 ذهاباً. وفي أقوى المواجهات، يستضيف اتحاد جدة السعودي فريق وفاق سطيف الجزائري، وتعد مهمة الاتحاد في غاية في الصعوبة لخسارته ذهاباً 1ــ4.
آسياد: منافسات كرة القدم تنطلق اليوم
تبدأ، اليوم، منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية الـ15 في الدوحة، وكانت اللجنة المنظمة اضطرت إلى إعادة توزيع المنتخبات المتأهلة من التصفيات، بعد عودة إيران للمشاركة بعدما رفع الاتحاد الدولي عقوبة تجميد العضوية عنها، وتم اعتماد 4 منتخبات فقط متأهلة الى الدور النهائي من التصفيات وهي الاردن وقيرغيزيا عن المجموعة الاولى، والعراق وسوريا عن الثانية. وتلتقي الامارات مع أوزبكستان، وقطر مع الأردن في المجموعة الأولى، وكوريا الجنوبية مع بنغلادش، والبحرين مع فيتنام في الثانية، وتايلاند مع فلسطين، والكويت مع سوريا في الثالثة.
وفي منافسات كرة السلة، تأهلت أوزبكستان عن المجموعة الثانية الى النهائيات بفوزها على فلسطين 78ــ60. وكانت أوزبكستان فازت فى المباراة الأولى على منغوليا 102ــ66 ومنغوليا على فلسطين 78ــ70. كما تأهلت سوريا عن المجموعة الثالثة بتغلبها على هونغ كونغ 61ــ39. وكانت سوريا قد فازت على أفغانستان 84ــ66، وخسرت هونغ كونغ من افغانستان 65ــ75.
بلاتر في عُمان
يصل، اليوم الى العاصمة العُمانية مسقط، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر في زيارة الى السلطنة لمدة يومين لوضع حجر الاساس لمشروع الهدف. وأعد الاتحاد العُماني برنامجاً حافلاً لزيارة بلاتر برفقة رئيس الاتحاد الآسيوي، رئيس برنامج الهدف القطري محمد بن همام.