ميداليتان للبنان في الغولف العربي
حقق الفريق اللبناني في الغولف إنجازاً لافتاً في البطولة العربية الـ27، التي جرت في المغرب بين 20 و26 من الشهر الجاري، ففاز بالميدالية الفضية للفرق، فيما فاز اللاعب مازن حمدان بالميدالية الفضية للفردي.

ناشئو لبنان في السكواش ثالث العرب

عادت بعثة لبنان للسكواش من الكويت حيث شاركت في البطولة العربية الـ 18(دون 15 عاماً) بعدما حلّت ثالثة بين 9 دول عربية مشاركة، وفي المركز الرابع لفئة الرجال، كما فاز اللاعب محمد عيتاني بلقب بطل دور الترضية في البطولة.

«تسوية» فوق صفيح ساخن!

شهد يوم أمس اتصالات متواصلة بين وسطاء حل النزاع القائم بين فريقي الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وعقدت اجتماعات مطوّلة بين المعنيين باللعبة من أهل الحل والربط مع الأمين العام للاتحاد من جهة وعضو الاتحاد موسى مكي من جهة أخرى، وفي المعلومات أن المفاوضات امتدت لساعات بين الأفرقاء، ولاحت في الأفق ظلال تسوية ما لبثت أن تلاشت بفعل انقسامات الرأي والرؤية. وتؤكد مصادر مقرّبة من مكي، أنه دخل الى حلبة المفاوضات بقناعات أساسية هي (إقامة الدوري وحلول التوافق للمصلحة العامة وحفظ كرامات الجميع). ومن المتوقع أن تطبخ تسوية ما خلال اليومين المقبلين، وإلا فستكون الانتخابات آخر الحلول، بعد حل الاتحاد.

عمومية اتحاد السلة في 3 كانون

دعت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة الى عقد الجمعية العمومية السنوية لمناقشة وإقرار البيانين المالي والاداري، عند الحادية عشرة من قبل ظهر الأحد في 3 كانون الأول 2006 في أوديتوريوم نادي المركزية (جونية). وفي حال عدم اكتمال النصاب، تدعى الأندية الى جلسة ثانية، الاحد في العاشر من كانون الأول في مكان وزمان الجلسة الاولى. وتكون الجلسة الثانية قانونية بمن يحضر.

يوم رياضي في التايكواندو

نظم نادي عطا الله ــ مرجعيون يوماً رياضياً في التايكواندو، برعاية الاتحاد اللبناني للتايكواندو ممثلاً بأمين السر العام جورج زيدان. وتضمن الحدث عروضاً في النماذج القتالية وفنون التكسير والقتال الحر بإشراف الماستر وليد عطا الله، الذي قدم درعاً باسم النادي للاتحاد، وتم توزيع الميداليات على المشاركين.

«الجديد» ينقل الألعاب الآسيوية

أعلن تلفزيون الجديد نقله فعاليات دورة الألعاب الآسيوية ــ الدوحة 2006 التي تمتدّ حتى 15 كانون الأول، على قناتيه الأرضية والفضائية بدءاً من حفل الافتتاح عند الخامسة من مساء الجمعة المقبل الى أهمّ مباريات كرة السلة والقدم والطائرة والسباحة والفروسية والجمباز. وسينقل بعض مباريات منتخب لبنان ويتابع نتائج البعض الآخر في النشرة الرياضية اليومية التي تُقدّم يومياً في ختام نشرة الثامنة إلا عشر دقائق المسائية.