هل ينقذ كمال الجميّل الحكمة؟
رصدت «الأخبار» اجتماعاً ضم أحد إداريي نادي الحكمة مع رجل الأعمال كمال الجميّل، الذي بات على مسافة قريبة جداً من «القلعة الخضراء»، ومن المتوقع أن يقبل برعاية النادي العريق لأربع سنوات مقبلة. وكانت إدارة الحكمة قد اجتمعت أخيراً بلاعبي فريق كرة القدم ووضعتهم في الأجواء الطارئة، وطلبت منهم الاستعداد للانخراط في التمارين قريباً.

فيطرون آخر ركّاب «السوبرليغ»

أكّد رئيس نادي فيطرون فارس مدوّر أن فريقه سيشارك في بطولة «السوبرليغ» بعدما تأمنت الرعاية المادية المقبولة «وعلى همّة المحبين والأصدقاء»، وهكذا ركب النادي الكسرواني قطار السوبرليغ في الموعد الذي قطعته الإدارة على نفسها، وتم إبلاغ الاتحاد اللبناني للسلّة بالأمر. وستنطلق تمارين الفريق مع المدرب إيلي صفير في ملعب المركزية ـ جونية، مطلع الأسبوع المقبل، وبقي اللاعب جو منصور ضمن التشكيلة الفيطرونية.

الشقيقان داغر في طليعة «كريتاريوم لبنان»

أحرز السائق ايلي داغر لقب كريتاريوم لبنان للمركبات ذات الدفع الرباعي، الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL )، فيما حلّ شقيقه لوران في المركز الثاني وتلاه ريمون سعادة في المركز الثالث. ويعدّ السباق المرحلة الأولى من بطولة لبنان. وهنا ترتيب الخمسة الأوائل: 1 ـ ايلي داغر.2 ـ لوران داغر. 3 ـ ريمون سعادة. 4 ـ رشيد نعنعي. 5 ـ وسيم سليمان. تجدر الإشارة الى أن المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة لبنان ستقام في 15 تشرين الأول الجاري .

روجيه شمّاس فارس الفئتين C و E

تصدّر الفارس روجيه شمّاس ترتيب الفئتين C و E من بين 48 فارساً وفارسة توزعوا على الفئات الأربع C , D , E , N، وذلك في مباراة فالي كلوب ـ عينطورة. ففي فئة N تنافس 10 مشتركين وحل نيكولا سترونش أول. وفي فئة E حلّ روجيه شماس أول بين 18 فارساً وفارسة. وفي فئة D حلّت ميسا حداد أولى بين 14 فارساً وفارسة. أما في فئة C فتصدّر شماس المتسابقين وعددهم 6 .

بيروت ماراتون تدعو المشاركين الى التسجيل

دعت جمعية بيروت ماراتون الراغبين بالمشاركة في سباق الماراتون، الذي سيقام في 26 تشرين الثاني تحت عنوان «كرمالك يا لبنان»، للإسراع في تسجيل أسمائهم، وحددت يوم 26 الجاري آخر مهلة للتسجيل، ولفتت الجمعية الى مبادرة الوزير فتفت لجهة تغطية رسوم التسجيل للوزارات والإدارات والمؤسسات العامة (عسكريين وطلاب وموظفين)، وتعقد اليوم الاجتماعات التحضيرية لمناقشة النواحي التنظيمية واللوجستية، وتم تعديل مسار السباق تسهيلاً لمشاركة مثالية.