حقق الهلال فوزاً ثميناً على ضيفه الاتفاق 1ــ 0 في المرحلة الرابعة من الدوري السعودي لكرة القدم، وسجل ياسر القحطاني الهدف في الدقيقة 48. ورفع الهلال رصيده إلى 9 نقاط في حين تجمد رصيد الاتفاق عند 4 نقاط. وعمق الأهلي جراح مضيفه النصر وتغلب عليه 3 ــ 0، وسجل الأهداف حسن اليماني ووليد الجيزاني ومالك معاذ في الدقائق 44 و69 و73. ورفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط، وللنصر 3 نقاط.
وتعادل الطائي والقادسية 3 ــ 3. سجل للطائي فهد الغامدي وعادل الصادر وأحمد عباس في الدقائق 12 و36 و38، وللقادسية يوسف السالم (3) في الدقائق 18 و19 و52. وتراجع الطائي للمركز الثاني بـ 7 نقاط والقادسية سابعاً بـ 6 نقاط. ويلتقي اليوم الحزم مع الخليج، ويستضيف الاتحاد فريق الأهلي ويلتقي الفيصلي مع النصروأرخت خسارة النصر بظلالها على النادي، وفي أول رد فعل أعلنت إدارة النادي إقالة المدرب يوسف خميس، وإسناد مهمة التدريب للمدرب الأرجنتيني هايبكر، مدرب فريق تحت 23 عاماً، لمدة أسبوع. وعبرت الجماهير النصراوية عن سخطها وحاولت الاعتداء على اللاعبين والإداريين وتعرضت للحافلة التي تقلهم كما طالبت باستقالة الإدارة.
دورة الأردن الدولية
فاز منتخب إيران على منتخب العراق 2 ــ 0 في افتتاح دورة الأردن الدولية، على استاد الملك عبد الله الثاني في عمان، وسجل الهدفين شيف رضائي ومهدي رجب في الدقيقتين 23 و70.
وشهدت المباراة التي حضرها قرابة 3 آلآف متفرج مستوى متوسطاً من المنتخبين. وترجم المنتخب الإيراني أفضليته بتسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها شيف رضائي على يسار الحارس العراقي سرهانغ محسن. وانتفض المنتخب العراقي لإدراك التعادل ولكن تألق الحارس الإيراني حسان رودباريان كان بالمرصاد.
وعزز مهدي رجب تقدم المنتخب الإيراني بالهدف الثاني من كرة صاروخية بعيدة المدى سكنت الزاوية اليمنى للمرمى العراقي.
دوري أبطال العرب
تغلب الاتحاد جدة السعودي على أولمبيك خريبكة المغربي 3 ــ 1 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال العرب الرابع لكرة القدم.
سجل للاتحاد الغيني الحسن كيتا (2) وأحمد الدوخي في الدقائق 25 و51 و47، ولأولمبيك رفيق عبد الصمد في الدقيقة 41. وتقام مباراة الإياب في 22 تشرين الأول.
(أ ف ب)