مدرسة ناكيد إلى الإمارات
بناء على تجربة المدرسة الكروية التي نظّمها اللاعب دايفيد ناكيد خلال الشهر الماضي لأيتام لبنان، طلب الشيخ الإماراتي احمد القاسمي من دايفيد وفريق عمله الاستعداد للسفر الى إمارة رأس الخيمة بعد شهر رمضان المبارك، لتنظيم مدرسة مشابهة، ذات أهداف انسانية رياضية وأخلاقية.

“سلّة” المصارف للبنان والمهجر

أحرز فريق بنك لبنان والمهجر بطولة موظفي المصارف في كرة السلة التي أقيمت على ملعب ميشال المر، حيث فاز في المباراة النهائية على فريق فرنسبنك بنتيجة (63 ــ 43) فيما حلّ فريق بنك عودة سرادار ثالثاً على حساب بنك بيبلوس (56 ــ 41).
الإفراج عن الحكم العراقي حازم حسين

أُفرج امس، عن الحكم الدولي العراقي حازم حسين بعد 36 ساعة على اختطافه من مجموعة مسلحة مجهولة، وفق مصدر في الاتحاد العراقي لكرة القدم فضّل عدم الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

السيد يصاب في مشاجرة زمالكاوية

يغيب الحارس الأول لفريق الزمالك المصري لكرة القدم عبد الواحد السيد، فترة أسبوعين على الأقل بناء على تعليمات الأطباء، عقب اصابته بجروح في يده في مشاجرة داخل النادي.
وأصيب الحارس أثناء تدخله لفض شجار نشب بين زميله إبراهيم سعيد المدافع وخمسة من أعضاء النادي. ونقل السيد الى المستشفى حيث تلقّى اسعافات سريعة. وقام مسؤولو الزمالك باحتجاز الاعضاء الذين اشتركوا في الشجار والتحقيق معهم لمعرفة أسباب الحادث.