جلسة الاتحاد بلا نصاب!
طارت الجلسة الاتحادية التي كانت مقررة أمس لعدم اكتمال النصاب. وفي التفاصيل، حضر الرئيس هاشم حيدر ونائبه ريمون سمعان والأمين العام رهيف علامة وموسى مكي، فيما تغيّب 7 أعضاء، منهم من اعتذر عن عدم الحضور مسبقاً ومنهم من غاب من دون أي مبرر، فتداول الحاضرون «الاربعة» في مسائل عامة مدى ربع ساعة ثم رفعت الجلسة تاركة خلفها الكثير من علامات الاستفهام.

تدابير أنصارية لمباراة القادسية

ألّفت إدارة نادي الأنصار لجنتها المنظمة لمباراة فريقها مع القادسية الكويتي، في إياب الدور الأول لمسابقة دوري أبطال العرب، التي ستقام على الملعب البلدي في 22 تشرين الأول الجاري، وتقرر تأليف لجان فرعية تهتم بالشؤون المحيطة بالمباراة، وطلبت ادارة النادي من وسائل الاعلام تزويدها بأسماء وصور المحررين والمصورين، بواقع محرر ومصور عن كل وسيلة، فيما تتواصل تدريبات الفريق المكثفة تحت اشراف جمال طه ومعاونة محمد الشريف وعلي فقيه، وكانت مباراة الذهاب انتهت لمصلحة القادسية (2 ـ 1 ) في الكويت.

وزارة الصحة تدعم ماراتون بيروت

في سبيل انجاح سباق ماراتون بيروت وضع وزير الصحة محمد جواد خليفة، امكانيات وزارته في خدمة السباق الذي سيقام في 26 تشرين الثاني المقبل. جاء موقف الوزير خلال استقباله لرئيسة جمعية ماراتون بيروت مي الخليل، التي شرحت الخطة الصحية المواكبة للسباق الهادفة الى توفير عامل السلامة للمشاركين، وأبلغ الوزير ضيفته بتوفير كل ما يلزم من معدات للمستشفى الميداني، والمستشفيات الحكومية أمام الحالات الطارئة، ووعدها بمشاركته شخصياً في السباق.

كريتاريوم لبنان الرابع في الـ ATCL

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL ) سباق كريتاريوم لبنان الرابع للمركبات ذات الدفع الرباعي، وذلك يوم الاحد المقبل، في وادي حمانا أمام مجمع «باين لاند»، وتنتهي عملية تسجيل المتسابقين في الكسليك في الرابعة من عصر اليوم، ويتضمن برنامج السباق: دخول المركبات ثم اجتماع السائقين، وفي العاشرة صباحاً تبدأ التجارب الرسمية، تليها الطلعات الثلاث لغاية الساعة الواحدة، ثم اعلان النتائج وتوزيع الجوائز.

الاتحاد الليبي ينهي تعاقده مع محسن صالح

أنهى الاتحاد الليبي لكرة القدم تعاقده مع المدرب المصري محسن صالح، المدير الفني للمنتخب، بالتراضي بين الطرفين. وذكر الاتحاد الليبي في بيان أصدره أن المكتب التنفيذي للاتحاد عقد اجتماعاً طارئاً مع المدرب وناقش خلاله الظروف المحيطة بالفريق حالياً والنتائج المخيبة للآمال في تصفيات أفريقيا.