استقالات ضاغطة
أكد مصدر موثوق أن 5 استقالات «اتحادية» وضعت أخيراً بتصرف الأمين العام رهيف علامة، بهدف الضغط على بقية زملائهم للقيام بالخطوة نفسها، وأشار المصدر إلى أن السعي لحل الاتحاد الراهن ثم انتخاب اتحاد جديد هما الهدف الوحيد الذي يسعى إلى تسجيله «المستقيلون». ويفسر البعض هذه الخطوة بأنها مجرد ورقة ضغط على الرئيس في أي وقت.

الاتحاد الحلبي يفاوض القصّاص

أبدى مدرب فريق الاتحاد الحلبي حسين عفش رغبته في ضم المهاجم الدولي محمد القصاص، وفي هذا السياق علمت «الأخبار» أن اتصالات جرت بين الوسيط المحلي واللاعب اصطدمت بالفارق الكبير بين المعروض «الحلبي» والمطلوب «القصاصي»، وبعد استئناف المفاوضات عاد اللاعب ليتراجع عن مطلبه، وفي المعلومات أن ادارة الفريق السوري رصدت 50 ألف دولار لاتمام الصفقة، وما زالت الفرصة في متناول الطرفين.

القادسيّة وصل أمس للقاء الانصار

وصلت الى بيروت أمس الخميس بعثة فريق القادسية الكويتي برئاسة الشيخ طلال فهد الأحمد الصباح، وذلك لمقابلة فريق الانصار في اياب الدور الأول لمسابقة دوري ابطال العرب، والجدير ذكره أن لقاء الاياب انتهى «كويتياً» بنتيجة (2 ـ 1).
الحاج نقولا عضواً في اللجنة الأولمبية

انتخبت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية، وفي جلسة استثنائية عقدت أمس في مقرها في الحازمية، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا عضواً مكملاً للجنة التنفيذية. وشارك في الجلسة التي رأسها اللواء سهيل خوري ممثلو 25 اتحادا من اصل 28 يحق لها التصويت. مع انتهاء العملية الانتخابية وفرز الاصوات نال الحاج نقولا 19 صوتا مقابل 6 اصوات لمنافسه فاتشيه زادوريان.