كرة الاتحاد على وشك الانفجار !
لا تزال ساحة الاتحاد اللبناني لكرة القدم تبشر بالانفجار، فبعد حرب تعطيل الجلسات الإدارية زادت حدّة الانقسام بين «قائدي اللجنة العليا» لعدم التوافق على اسم مدير جديد للاتحاد، فالرئيس هاشم حيدر سمّى مازن قبيسي ليشغل المنصب، فيما يتمسّك الأمين العام للاتحاد رهيف علامة بناصر بختي (لاعب الأنصار السابق)، وهو موقف يدل على مواجهة رئيس الاتحاد وعلى أن الهوة تتسع بين الطرفين، وهذا ما يشير إلى قرب انفراط عقد التوافق، وعلمنا أن "تسوية" يسعى اليها إداري رسمي فاعل ستحكم جبراً مسيرة حيدر وعلامة وإذا فشلت التسوية فإن الانتخابات هي الحل المرتقب.

النجمة يفوز على الصفاء وينتظر الرد الآسيوي

استضاف فريق النجمة على ملعبه فريق الصفاء، الجمعة، وفاز عليه بهدف واحد سجله أكرم مغربي. وقد غاب عن صفوف النجمة محمد غدار، لطلبات خاصة، وفيصل عنتر احتجاجاً على عدم استدعائه للمشاركة ضمن بعثة الفريق للبحرين في المباراة الآسيوية أمام المحرق. ولا تزال إدارة النجمة تنتظر قرارات الاتحاد الآسيوي بحق النجمة إثر ما حصل خلال المباراة من طرد للاعبيه ورداً على الشكوى التي تقدمت بها الإدارة لتخفيف العقوبات.

مؤتمر الإعلان عن دورة الحسام

تعقد اللجنة المنظمة لدورة حسام الدين الحريري لكرة السلة، غداً، مؤتمراً صحافياً، الساعة 12 ظهراً، في فندق الكومودور ــ الحمرا، حيث يعلن مدير الدورة نزار الرواس عن كل التفاصيل المتعلقة بجدول المباريات، من 6 الى 13 تشرين الثاني، والفرق المشاركة (بينها ثلاث عربية للرجال وأربع للسيدات). وستجرى المباريات في قاعة ثانوية الحريري في صيدا.

لولا وطومي أول الغيث «الأخضر»

في أول الغيث للمسيرة الحكماوية على عهد جورج شهوان، جرى الاتفاق مع المدرب البرازيلي الجديد القديم «لولا» بشأن الإشراف على الفريق «الأخضر» الكروي في الموسم المقبل، كما جرى الاتصال بالمهاجم البرازيلي طومي جياكومالي (32 سنة) وشقيقه لاعب الوسط ريكاردو، وكلاهما سبق أن لعب مع الحكمة، إضافة الى الليبيرو البرازيلي ويلسون، الأمر الذي يشير إلى نية الفريق تقديم موسم متميز مع الرئيس جورج شهوان.

ماراتون «البلسم» من شبعا إلى رأس الناقورة

برعاية قائد الجيش العماد ميشال سليمان، نظّمت جمعية عبر لبنان لعدائي الطرق بالتعاون مع حزب الكيان والجيش اللبناني وقوات الـ U N وأندية لبنانية، ماراتون «البلسم» انطلاقاً من شبعا وصولاً إلى رأس الناقورة (120 كلم)، وشارك فيه 60 متسابقاً، فيما أشرف عليه رئيس بلدية شبعا عمر الزهيري، الذي أعرب عن سعادته بدخول الجيش الى الجنوب، وأمل أن يتوحّد اللبنانيون بمواجهة الخطر الإسرائيلي ودعم نهج المقاومة في حماية الوطن.