المقايضة... الكروية
تجري مفاوضات سرية بين نادي النجمة ونادي طرابلس لكرة القدم على تبادل لاعبين، ولم تنجح مقايضة الحارس عبدو طافح بالحارس محمد سنتينا، فيما يرغب النجمة أيضاً بضم حسين سويدان، ويبدو أن طرابلس وضع عينه على مهاجم الانصار محمود شحود. ويتطلع الريان الى ضم لاعبي النجمة هيثم زين ومحمد قبوط وحسن الحسيني بالإضافة إلى الكابتن موسى حجيج. ولم يرشح اي شيء رسمي بعد.

الحكمة يعلن عن موعد انتخاباته الإدارية

أعلن نادي الحكمة الرياضي عن موعد الانتخابات الادارية في الشهر المقبل، وقال: «عطفاً على استقالة اللجنة الادارية لنادي الحكمة، وتوكيله الدعوة إلى عقد جمعية عمومية لانتخاب لجنة ادارية جديدة، يدعو امين السر جوزف عبد المسيح اعضاء الهيئة العامة إلى انتخاب لجنة جديدة، الساعة الرابعة من السبت 9 تشرين الاول، في مركز النادي في مبنى قدامى الحكمة الاشرفية. وتقبل الترشيحات في امانة سر النادي حتى الساعة الخامسة من الجمعة 6 تشرين الاول، وإذا لم يكتمل النصاب، تعقد الجمعية العمومية الثلاثاء في 24 منه في المكان عينه بمن حضر».

انطلاق مسابقة دوري أبطال العرب

تعادل فريقا التلال اليمني وضيفه المولودية الجزائري 0 ــ 0 في أولى مباريات دوري أبطال العرب لكرة القدم. ويفتتح الرجاء البيضاوي المغربي، حامل اللقب، بعد غد، مبارياته باستضافة طولكرم الفلسطيني. وتتنافس ثلاث فرق سعودية على التتويج وهي: الاتحاد والنصر والاهلي. وتسعى ثلاث فرق مصرية هي الإسماعيلي وأنبي والزمالك للفوز باللقب للمرة الأولى عندما تواجه فرق أربيل العراقي والجيش السوري والمكناسي المغربي في 17 و18 ايلول الجاري.

الأهلي يثأر من الصفاقسي في أبطال أفريقيا

فاز الأهلي المصري، حامل اللقب، على الصفاقسي التونسي 2 ــ 1 في القاهرة في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
سجل محمد أبو تريكة والأنغولي فلافيو هدفي الأهلي في الدقيقتين 30 و38، وطارق الزيادي هدف الصفاقسي في الدقيقة86.
وفي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، فاز الجيش الملكي المغربي، حامل اللقب، على فريق انتركلوب الأنغولي 2 ــ 0 في الرباط في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى من الدور ربع النهائي، وسجل هدفي الجيش الملكي ودوش وبنقاسو في الدقيقتين 42 و60.
وفي المجموعة الثانية، حقق النجم الساحلي التونسي فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه لوبوبو الكونغولي 4 ــ 1، وسجلها النيجيري ايميكا اوبارا(2) وسيلفا(2) في الدقائق 12 و15 و16 و43، وفيتاكانغ للوبوبو في الدقيقة 75 (من ركلة جزاء).