فاز فريق الاتحاد السعودي، حامل اللقب في النسختين الماضيتين، على الكرامة السوري 2 ــ 0 في جدة في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا لكرة القدم. وسجل الهدفين الغيني الحسن كيتا (44) والمكسيكي خاريد بورغيتي (47). ولم يشارك الاتحاد في الدور الأول وبدأ مشواره مباشرة من الدور ربع النهائي كونه حامل اللقب، بينما تصدر الكرامة المجموعة الثالثة التي ضمت الوحدة الاماراتي وسابا الايراني والغرافة القطريو تعادل القادسية الكويتي مع العين الاماراتي 2 ــ 2 على استاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة، وسجل خلف السلامة هدفي القادسية في الدقيقتين 45 و48، والصربي نيناد ييستروفيتش (23) والبرازيلي دودو (65) هدفي العين. وحقق اولسان الكوري الجنوبي فوزا كاسحا على الشباب السعودي 6 ــ 0 في اولسان، وسجل الأهداف لي تشو سو (23) ولي صن هو (29 و78) وسو شي كوك (35) والبرازيلي ليناردو (69) والبرازيلي ماشادو (88) .ولم يصمد الفريق السعودي طويلا، حيث ارتكب لاعبوه اخطاء فادحة، خصوصاً في خط الدفاع فتركوا مساحات واسعة ساعدت الكوريين في الاختراق.
وفاز شنغهاي شينهوا الصيني على شون بوك الكوري الجنوبي 1 ــ 0 في شنغهاي، وسجل غاو لين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32.
دوري أبطال العرب
سحق فريق الرجاء البيضاوي المغربي، حامل اللقب، ضيفه طولكرم الفلسطيني بثمانية أهداف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب ضمن الدور الـ 32 لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم. سجل الأهداف سامي تاج الدين وعبد الواحد الشخصي(2) وحسن سير وهشام بوشروان(2) وهشام مصباح وسفيان علودي.
الدوري المصري
حافظ فريق الاسماعيلي على صدارته بـ16 نقطة بعد فوزه على الأولمبي 3 ــ 1 في إفتتاح المرحلة السادسة من الدوري المصري، وسجل الأهداف سيد معوض ومحمد حمص ومعتصم سالم في الدقائق 45 و67 و87، ومحمود شيكو للأولمبي في الدقيقة 62. وحقق الزمالك فوزاً كبيراً على مضيفه الترسانة 4 ــ 1 وسجل أهداف الزمالك مجدي عطوة وعبد الحليم علي ومصطفى جعفر وجمال حمزة في الدقائق 17 و27 و77 و30 وللترسانة وائل كامل في الدقيقة 45، وشارك حسام حسن مع الترسانة في ثاني ظهور له هذا الموسم مع فريقه الجديد. وفاز انبي على بترول أسيوط 4 ــ 1، سجل لإنبي أحمد المحمدي (2) وأحمد عبد الظاهر (2) في الدقائق 28 و53 و77 و90 وسجل هدف بترول أسيوط الوحيد في الدقيقة 85.
(أ ف ب)