نادي النجمة يوضح ويهدد الغوغاء
أصدر نادي النجمة الرياضي بياناً، أمس، حدد فيه موقفه من المجموعة التي أطلقت هتافات سياسية وطائفية، خلال لقاء النجمة وسيلانغور، جاء فيه: إن نادي النجمة يفتخر بانتمائه الى عائلة «تيار المستقبل» وبرعاية آل الحريري له، وهو براء من تلك المجموعة الغوغائية ولن ينجرّ الى فخ الفتنة وهو سيتخذ إجراءات لردعها ونبذها وإبعادها عن مبارياته حتى لو وصل الأمر الى إقامة مباريات النجمة بلا جمهور. وأكد النجمة على هويته البيروتية وانطلاقه نحو كل الوطن، كما أكد على دعم مقررات الاتحاد اللبناني للعبة وخطواته لتطويرها، وحذّر من أنه لن يسكت على أي تجاوزات تطاله.

اتحاد السلة يقرر عدم التجديد لكوفتر

عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلستها الأسبوعية العادية برئاسة رئيسها ميشال طنوس وحضور غالبية الأعضاء، وقررت عدم تجديد عقد مدرب المنتخب بول كوفتر الأميركي. وأطلع رئيس الاتحاد الحضور على العناوين الكبرى لنظام «السوبرليغ» المقترح ونتائج اجتماعه برؤساء أندية الدرجة الأولى، على أن يرى الدوري المستقل النور بعد عرضه على ممثلي الأندية واللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة.

بطولة لبنان لفئات الكرة الطاولة

تنطلق، مساء اليوم، منافسات بطولة لبنان لفئات الفردي والزوجي في الكرة الطاولة على طاولات نادي المعهد الأنطوني ــ بعبدا. وتقسم الفئات الى ثلاث: الناشئون مواليد 88 ــ 89 ــ 90، والأشبال مواليد 91 ــ 92 ــ 93، والصغار مواليد 94 وما فوق.

الشرطة الكينية تحتجز القطري شاهين

احتجزت سلطات الهجرة الكينية العداء القطري سيف سعيد شاهين، الكيني الأصل، وحامل اللقب العالمي في سباق ثلاثة آلاف متر موانع رجال بداعي استخدامه تأشيرة دخول غير صالحة لبلده الأصلي. واحتجز شاهين، المولود باسم ستيفن شيرونو، في مطار نيروبي لدى وصوله آتياً من العاصمة اليونانية أثينا. وأفاد مسؤول في الحكومة الكينية أن شاهين، سيقدم اليوم إلى المحاكمة.

صبري لاموشي الى الريان القطري

أكمل نادي الريان القطري عقد محترفيه بتعاقده مع اللاعب الفرنسي، التونسي الأصل، صبري لاموشي (34 عاماً) بعد يومين من فسخ عقده مع نادي مرسيليا الفرنسي. وينضم لموشي الى اللاعب البلجيكي مبينزا والبولندي يازيك باك والمغربي بوشعيب المباركي والعماني أحمد مبارك والسعودي نايف القاضي.