خسر شونبوك الكوري الجنوبي أمام مواطنه أولسان 2 ــ 3 في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم. سجل لشونبوك البرازيلي زي كارلو ويوم كي هن في الدقيقتين 26 من ركلة جزاء و46، ولأولسان يو كيونغ يول والبرازيلي فينيسيوس دا سيلفا وتشوي سونغ كوك في الدقائق 6 و37 و82. ويقام إياب الدور نصف النهائي في 18 تشرين الأول المقبل.
  • الدوري المصري
    استعاد الزمالك نوعاً من بريقه، في ختام المرحلة السابعة من الدوري المصري، بفوزه الثمين على مضيفه الإسماعيلي 1 ــ 0 على ملعب الإسماعيلية، ليُلحق به أول خسارة هذا الموسم، سجل الهدف الوحيد مجدي عطوة في الدقيقة 57. ورفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة وتقدم إلى المركز الثالث بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 16 نقطة ومازال في صدارة الترتيب. وفاز طلائع الجيش على مضيفه المقاولون 3 ــ 0، وبتروجيت على بترول أسيوط 3 ــ 2، كما فاز فريق طنطا على ضيفه الأولمبي 1 ــ 0. وستتوقف مسابقة الدوري أسبوعين لانشغال المنتخبات المصرية في التصفيات المؤهلة لعدد من البطولات الأفريقية على أن تستأنف المسابقة يوم 12 تشرين الأول بإقامة مباريات الأسبوع الثامن.
  • الدوري السعودي
    ألحق الطائي خسارة قاسية بالشباب حامل اللقب 4 ــ 2 أطاحت بمدربه البرتغالي هومبرتو كويليو، في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم، سجل للطائي السنغالي حمادي سيسيه وصلاح عقال وفهد الغامدي (2) في الدقائق 1 و24 من ركلة جزاء 72 و90، بينما سجل هدفي الشباب السنغالي ندوي عثماني في الدقيقتين 35 من ركلة جزاء و58. وسيكون المدرب الوطني عبد اللطيف الحسيني بديل كويليو، وقد سبق أن قاد الفريق للفوز باللقب في الموسم الماضي.
    في مباراة ثانية، فاز الوحدة على الخليج 4 ــ 3. سجل للفائز ماجد الهزاني وعبد الرحمن العصفور واليوغوسلافي فلاديمير وعلاء الكويكبي في الدقائق 9 و51 و53 و83 من ركلة جزاء، وللخاسر مبارك الخليفة وعبد الغفور المزعل وحسن الراهب في الدقائق 12و38 و69. وتستكمل المرحلة اليوم فيلتقي القادسية مع الفيصلي، والنصر مع الاتحاد وتختتم غداً بلقاءين يجمعان الأهلي مع الاتفاق، والهلال مع الحزم.
  • الدوري الإماراتي
    تتجه الأنظار الى المرحلة الثانية من الدوري الإماراتي لكرة القدم حيث تقام مباراتا قمة تجمع الأولى، غداً، العين مع الأهلي حامل اللقب، والثانية، اليوم، الوحدة مع الجزيرة. ويلتقي، اليوم، أيضاً الشباب مع الشعب، والفجيرة مع دبي، وغداً الشارقة مع النصر، والوصل مع الإمارات.
    (أ ف ب)