اجتماع طارئ لمكاتب جمهور النجمة في الجبل والضاحية على خلفية الأحداث المؤلمة التي رافقت مباراة النجمة وضيفه المحرق البحريني، قرر رؤساء فروع مكاتب جمهور نادي النجمة في الضاحية وجبل لبنان عقد اجتماع طارئ، في الثامنة والنصف من مساء اليوم، بهدف التباحث في المستجدات الأخيرة على ساحة النجمة، ومن المتوقع أن يرفع المجتمعون بياناً شديداً وموقفاً من تسييس النادي ومطالبة باستقالة مسؤولين وطرد المستشار الإعلامي من النادي.

اختتام مدرسة دايفيد ناكيد اليوم

يختتم اللاعب المعروف دايفيد ناكيد الدورة المدرسية الكروية، التي شارك فيها أكثر من 180 لاعباً تابعين لجمعيات تعنى بالأيتام على مدى أربعة أسابيع، ومن المتوقع أن يشهد حفل الختام حضور بعض الشخصيات غير الرياضية، وسيتخلله استعراض لمهارات المشاركين قبل تسليمهم الشهادات الخاصة بالدورة، وختاماً سيتوجه لاعب منتخب فرنسا باتريك فييرا بكلمة الى الحاضرين عبر الهاتف بعد اعتذاره عن عدم الحضور الى بيروت.

الأهلي صيدا يدعم صفوفه ويستعد

دعت إدارة نادي الأهلي صيدا جميع لاعبيها إلى الالتحاق بالتمارين مع المدرب العراقي بهاء سالم، بدءاً من الاثنين المقبل. وتقيم الإدارة على شرف مدربيها ولاعبيها اليوم إفطاراً يتخلله كلمة لرئيس النادي أحمد الحريري على عتبة انطلاق مسيرة الاستعداد. وقد حسم الجهاز الفني أمره لجهة استقدام المهاجم غسان شويخ من الريان، إضافة الى حسين حسون من التضامن ومصطفى التوسكي من الحكمة وزين العابدين سعد من الإخاء، ويتم التداول بالأجنبيين ابو بكر باه وآرمين صناميان لضمهما الى الفريق.

أسامة الصقر مدرّباً للراسينغ

أصدرت إدارة نادي الراسينغ في اجتماعها الأخير مقررات، أهمها تسمية الجهاز الفني للفريق من المدرب السوداني أسامة الصقر وسعيد جريديني مساعداً، وعبد الرحمن شبارو مدرباً للحرّاس، ودوري زخور مديراً للفريق، والدكتور كريم فارس معالجاً فيزيائياً، ودعت لاعبي الفريق إلى اجتماع اليوم الخميس في الرابعة والنصف وحددت يوم الاثنين المقبل موعداً لإطلاق التمارين.